فيليب موريس تشارك في الذكرى السنوية الثانية لمنع تهريب البضائع المقلدة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 نوفمبر 2018 آخر تحديث: الثلاثاء، 04 ديسمبر 2018
فيليب موريس تشارك في الذكرى السنوية الثانية لمنع تهريب البضائع المقلدة

شاركت شركة فيليب موريس انترناشونال، الشركة العالمية الرائدة في صناعة التبغ، اليوم في الاحتفال بالذكرى السنوية الثانية لإعلان بروكسل لمنع تهريب البضائع عبر النقل البحري، وهي مبادرة مشتركة بين القطاعات لمعالجة معضلة تهريب البضائع المقلدة عبر استخدام سلسلة التوريد البحري. وخلال الاحتفال، أعلن الموقعون على الإعلان عن اطلاق ورقة جديدة حول أفضل ممارسات سلسلة التوريد، فضلاً عن تقديمهم عرضاً حول التقدم المحرز نتيجة تظافر الجهود والعمل المشترك.

فيليب موريس تشارك في منع  تهريب البضائع المقلدة عبر النقل البحري


ضم الاحتفال ممثلين عن نخبة من العلامات التجارية الرائدة والمشغلين البحريين وهيئات إنفاذ القانون الذين هم في نفس الوقت الموقعون على إعلان بروكسل الذي تم إطلاقه في نوفمبر 2016 في العاصمة البلجيكية بروكسل. وتم تنظيم هذا الحدث بالتزامن مع فعاليات مؤتمر أجهزة إنفاذ القانون لمكافحة جرائم الملكية الفكرية لعام 2018 الذي تستضيفه إمارة دبي.


وفي معرض تعليقه على الحدث، قال ستيفن ماكلوغلين، مدير برنامج المعايير ومكافحة التجارة غير المشروعة في شركة فيليب موريس انترناشونال:
"إن حماية مصالح المستهلكين والشركات القانونية من خلال اتخاذ إجراءات لمنع إساءة استخدام سلسلة الإمداد من قبل المنظمات الإجرامية، هو بوضوح الشيء الصحيح الذي ينبغي فعله. بعد التوقيع التاريخي على إعلان بروكسيل في العام 2016، أظهرت الدول الموقعة التزاماً حقيقياً بمعالجة معضلة التجارة غير المشروعة في جميع أنحاء العالم، وهو الهدف الأساسي للإعلان. من المشجع للغاية أن نرى بعض أكبر مالكي العلامات التجارية وشركات الشحن والوسطاء في العالم يعملون جاهدين لحماية سلامة سلسلة التوريد الخاصة بهم"
منذ تأسيس إعلان بروكسيل في العام 2016، تم إطلاق خمس مجموعات للعمل المشترك لتحديد أفضل الممارسات في بعض المجالات مثل برامج معرفة العملاء وتحديد المخاطر وغيرها، والعمل على تطبيقها. لمزيد من المعلومات حول إعلان بروكسيل، يًرجى زيارة الموقع: https://bit.ly/2Sn8m4z



لمزيد من المعلومات حول مبادرات وجهود شركة فيليب موري سانترناشونال لمكافحة التجارة غير المشروعة، يُرجى زيارة الموقع: www.pmi.com or www.stopillegal.com

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار