قائمة أكثر 10 نساء تصدراً لعناوين الأخبار لعام 2012

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 ديسمبر 2012 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
هيلاري كلينتون

أصدرالموقع الالكتروني 360 المعني بتتبع أخبار المشاهير قائمة أكثر النساء وروداً في الأخبار في العام 2012، وضمت أسماء نساء يعملن في مجالات مختلفة بداية من السياسة مرورًا بمجالات الفن والأزياء وصولاً الى الإعلام والتكنولوجيا، فمن هنّ النساء اللواتي تصدرن القائمة؟.

10. جينيفر لوبيز   9683 عنوانا
 تعتبر جينيفر لوبيز من أقوى المطربين في العالم. فقد حققت ما يقارب 52 مليون دولار من الأرباح في هذه الصناعة في العام الماضي وحده. ولديها خط من الأزياء الفاخرة يحمل اسمها.

9. انجلينا جولي   10141 عنوانا
الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار، وسفيرة الأمم المتحدة للنوايا الحسنة، ومبعوثة للمفوض السامي لمفوضية شؤون اللاجئين. من المعروف أن أخبارها الشخصية تجذب الانتباه. فهي أم لستة أطفال وتعمل على مدار الساعة.

8. ريهانا 10,355 عنوانا
لدى ريهانا 53 مليون معجب في صفحتها الخاصة على فيسبوك، لكن ما جعلها تتصدر الإخبار صراحتها عندما تحدثت إلى أوبرا عن علاقتها  المثيرة للجدل بصديقها السابق كريس براون والذي اعتقل في 2009 لاتهامه بالاعتداء عليها بالضرب.

7. كيت ميدلتون  10,433 عنوانا
يتابعها العالم خطوة بخطوة. قبل وبعد أن زواجها من الأمير وليم. وبدأت التكهنات حول ما اذا كانت ستمنح بريطانيا وريثا أو وريثة للعرش القادم. فقد أعلن الزوجان في ديسمبر عن انتظارهما لمولود جديد.

6. بيونسيه 10,954 عنوانا
نظرا لنشاطها الفني والسياسي أيضا، فقد أصبحت بيونسيه أيقونة تحتذي بها النساء في كل مكان. وقد ساندت المطربة الشهيرة حملة أوباما الانتخابية الأخيرة في 2012. فقد قامت باستضافة العديد من النجوم وإقامة حملات لجمع التبرعات وحشد التأييد للرئيس الأمريكي.

5. أنجيلا ميركل  13,171 عنوانا
تعد ميركل العمود الفقري لدول الاتحاد الأوروبي السبع والعشرين. ورغم اعتراض الكثير من البلدان على سياسات ميركل الاقتصادية المتقشفة إلا أنها مازالت مستمرة في تطبيقها. وقد عملت ميركل كمستشارة منذ العام 2005، إلا أنها مازالت تواجه تحديا كبيرا في تعزيز شعبية حكومتها المترهلة قبل الانتخابات الألمانية المقبلة.

4. ليندسي لوهان - Lindsay Lohan : 19,828 عنوانا:
ليست الأخبار الجيدة وحدها هي التي تجد طريقها إلى عناوين الصحف. فرغم أن بداية العام الحالي كان قد شهد انطلاقة جيدة لـ لوهان بعد ترشيحها لأداء دور إليزابيث تايلور في الفيلم الذي يروي قصة حياة الممثلة الهوليودية الراحلة،
وبعد أن تم مدحها من قبل إحدى المحاكم في لوس انجلوس لتمكنها من ضبط حياتها من جديد، بعد أن تمت محاكمتها من قبل للقيام بعدة سرقات، إلا أن عامها لم يكتمل بخير. فقد انقلب الرأي العام ضدها مؤخرا بعد أن قامت بحادث السيارة الأخير الذي تبعه حادثين أخريين واتصالات متكررة بشرطة النجدة. ولذلك فلم يلق دورها في (ليز وديك -Liz & Dick) نجاحا يذكر عند عرضه في نوفمبر/ تشرين الثاني. ومن المتوقع أن تستمر لوهان بتصدر عناوين الأخبار في 2013، فرغم اشتراكها في دور جديد في فيلم قادم (Brett Easton Ellis Hollywood thriller) قد تقضي لوهان فترة الأعياد خلف القضبان.

3. ليدي غاغا  22,058 عنوانا
 تصدرت ليدي غاغا الآلاف من العناوين الرئيسية. فصاحبة ألبوم (ولدت هكذا – Born this way) قامت بإطلاق شبكتها الاجتماعية الخاصة بها مؤخرا بالإضافة إلى تركيزها على الأعمال الخيرية التي تقوم بها مؤسستها. فهي مازالت تعمل عن قرب مع مؤسسة (ماك للايدز - MAC AIDS Foundation) كما أعلنت مؤخرا عن إنشاء جمعيتها الخيرية والتي حملت اسم (Born this way) والتي من المتوقع أن تقوم اوبرا وينفري بافتتاحها في فبراير/ شباط من العام القادم.

2. ميشيل أوباما 24,451  عنوانا
لقد شهد عام 2012 ظهورا لافتا لزوجة الرئيس الأمريكي. فميشيل أوباما تحافظ على صورتها المتميزة عبر بذلها الجهود للقضاء على البدانة لدى الأطفال في الولايات المتحدة، وعبر مساندتها لعائلات المجندين. وهي تمثل الأناقة بحد ذاتها. كما شهد العام المنصرم حضورا أكثر لها ضمن حملة زوجها الانتخابية.

1.  هيلاري كلينتون 26,838 عنوانا
واجهت المرشحة الرئاسية السابقة عاما شرسا بحق.  فقد كانت في بقاع مضطربة من العالم حين نشر موقع (ويكيليكس -Wikileaks) وثائقه الدبلوماسية الخطيرة في العام ذاته، كما أنها حثت الرئيس بشار الأسد على التخلي عن السلطة ومغادرة سوريا، بالإضافة إلى دعوتها زعيم كوريا الشمالية إلى نبذ السلاح والتخلي عن نهج والده، والعديد من المهام الصعبة الأخرى. ورغم أن كلينتون أعربت عن رغبتها في اعتزال العمل السياسي مع نهاية العام، إلا أن مناصريها مازالوا يأملون في أن تخوض كلينتون الانتخابات الرئاسية المقبلة في 2016.



     

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار