قبل العد التنازلي لحفل رأس السنة: بدلي فستانك التقليدي بإطلالة مختلفة

بدل الفستان التقليدي جربي إطلالة مختلفة لاستقبال 2020

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 ديسمبر 2019 آخر تحديث: السبت، 04 يناير 2020
قبل العد التنازلي لحفل رأس السنة: بدلي فستانك التقليدي بإطلالة مختلفة

عندما يتعلق الأمر بأزياء حفلات رأس السنة أو أي حفل آخر ليس من السهل تنسيق أزياء من الترتر والخرز، والألوان الجريئة، والاكسسوارات المختلفة، لكن يميل البعض إلى ملابس السهرة التقليدية بأسلوب بسيط يحدد جمالية إطلالتك. 
ومع العد التنازلي حتى منتصف ليلة رأس السنة، يستحوذ على تفكيرنا التسوق للحصول على الزي المثالي لحفل رأس السنة في آخر لحظة.

لكن إذا كنتِ لا تفضلين ارتداء الفساتين، ندعوكِ لمشاهدة مجموعة من الإطلالات الجذابة المناسبة لحفل رأس السنة بعيداً عن الفساتين الامعة والمطرزة والتي في الغالب ستجديها في خزانة ملابسك.

إطلالة من الجلد بدلاً من ارتداء فستان باللون الأسود، جربي إطلالة من الجلد باللون البني مكونة من بنطال وتوب عالي الرقبة. 

إطلالة فضفاضة

إذا كنتِ تفضلين الملابس فضفاضة يمكنك ارتداء إطلالة كاملة بهذا المظهر، من خلال بنطال واسع الساق وقميص كلاسيك oversized وكارديجان قصير. 

بدلة فضفاضة

إطلالة أخرى بعيدة تماماً عن الفستان، البدلة الفضفاضة ستكون رائعة إذا كنتِ تريدين الظهور كامرأة ناضجة وقوية. 

تنورة ساتان

اضيفي لمسة رقيقة وساحرة من خلال التنورة الساتان ولأننا نحاول هنا الإبتعاد عن مظهر الفستان، ننصحك بارتداء كنزة شتوية معها. 

إطلالة من الجينز

إذا كان الجينز هو قطعة أساسية في خزانة ملابسك، فستكونين سعيدة بالتأكيد لسماع أن الجينز الأزرق يمكن أن يكون مناسباً للحفلات، اختاري بنطال جينز بدرجة داكنة بتصميم عصري، يفضل أن تبتعدي عن الأنواع الضيقة skinny، اضيفي توب بلمسة احتفالية قليلاً، مثل المخمل وحقيبة مزينة لامعة 

فستان بتصميم سترة بليزرblazer

حسناً، نعلم أننا لا نريد ارتداء فستان في هذا اليوم، لكن فستان بتصميم سترة بليزرblazer سيكون مختلفاً قليلاً عن نمط الفساتين التقليدية.

بنطال كلاسيك 

البنطال الكلاسيك سيعمل بشكل رائعة على إعطائك إطلالة ساحرة في ليلية رأس السنة، لكن إذا كنتِ تريدين التميز حقاً، اختاري الألوان المعدنية مثل الفضي أو الذهبي. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار