قبل حفلها بأيام...أحلام تشعل الأجواء بمفاجآتها الحصرية للجمهور السعودي

  • تاريخ النشر: السبت، 09 مارس 2019
قبل حفلها بأيام...أحلام تشعل الأجواء بمفاجآتها الحصرية للجمهور السعودي

فجرت الفنانة أحلام عدة مفاجآت حصرية لجمهورها السعودي، وذلك قبل موعد حفلها الأول في الرياض الموافق 21 مارس.

أحلام كشفت لمتابعيها عن أولى مفاجآتها لجمهور السعودية، وهي أن حفلها في الرياض سوف يشهد العرض الأول لفيديو كليب "أبرحل"، حتى قبل أن يتم طرحه على يوتيوب بشكل رسمي.

وغردت أحلام على تويتر لتزف هذا الخبر السار لمحبيها من السعودية لتقول: "يوم الحفل راح يكون حصري لجمهوري فيديو كليب ابرحل في الرياض".

لم تتوقف مفاجآت أحلام عند هذا الحد، فقد زفت خبراً ساراً لمحبيها السعوديين، بأنه نظراً للإقبال الكبير على تذاكر حفلها يوم 21 مارس، فقد تكرر أن يكون هناك حفلاً آخر في اليوم التالي 22 مارس في الرياض.

ونشرت أحلام صورة لها وعلقت: "أسعدني إقامة حفل في مدينتي الرياض أسعدني الإقبال الكبير لهذا الحفل وأسعدني نفاد كل التذاكر".

وأضافت أحلام في منشورها: "واللي راح يسعدني اكثر واكثر اني قررت أعمل حفل ثاني باليوم التالي من الحفل تاريخ ٢٢/٣ مارس.. شذ شي وشكراً يا أهلي أهل السعودية الغاليين على محبتكم، عمركم ماخذلتوني. أماكن حجوزات تذاكر حفلي بالرياض".

وكانت أحلام أعلنت عبر سناب شات عن شعورها بالقلق من مقابلة الجمهور السعودي، كلما مرت الأيام واقترب الموعد، مشيرة إلى أن ظهورها الأول في السعودية أشبه بالحلم بالنسبة لها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار