قبل ساعات من إعلان النتيجة: كارمن سليمان تعلن الفائز في ذا فويس!

  • تاريخ النشر: السبت، 12 مايو 2018
كارمن سليمان تعلن الفائز في ذا فويس!

كشفت الفنانة كارمن سليمان عن المتسابق الذي تتوقع أن يفوز بلقب "ذا فويس" في موسمه الرابع، وذلك من خلال حوار سريع أجري معها وتم سؤالها عن توقعاتها.

شاهدي أيضاً: سمية الخشاب تحرج محمد حماقي علناً وتشكك في نتيجة ذا فويس بتعليق صاعق!

وقالت كارمن سليمان إنها لم تتابع برنامج "ذا فويس" بشكل جيد هذا العام، ولكنها تتوقع فوز المتسابق المغربي عصام سرحان، بعد أن وجدت حوله ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي فجعلتها تبحث عنه، بحسب تصريحها لفوشيا.

وفي سياق آخر، تأهل أربعة متسابقين للمرحلة الأخيرة من برنامج "ذا فويس" وهم المتسابق الكويتي يوسف السلطان من فريق عاصي الحلاني، ودموع من فريق أحلام وهالة المالكي من فريق إليسا وعصام سرحان من فريق محمد حماقي.

وكان المتسابق عصام سرحان أشعل مسرح ذا فويس في الحلقة النصف نهائية، عندما غنى ببراعة الموال بالشكل الذي جعله يفوز على منافسه المتسابق حسين بن حاج، بعد أن حصل بدوره على نسبة تصويت عالية أهلته للمرحلة الأخيرة.

ويحظى عصام سرحان بدعم قوي من النجوم المغاربة على رأسهم الفنان سعد المجرد، الذي يطلب من محبيه أن يصوتوا للمتسابق ابن بلده حتى يفوز باللقب هذا الموسم.

وكانت هناك توقعات أن يكون لقب ذا فويس هذا العام من نصيب متسابق خليجي، خاصة مع تأهل كلاً من دموع من العراق ويوسف السلطان من الكويت، إلا أن بروز موهبة عصام سرحان في حلقة النصف نهائية جعلت الموازين تختلف، وبدأ البعض في التنبؤ بفوزه بلقب "أحلى صوت". 
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار