قبلة تفتح النار على هيا الشعيبي وردها على المنتقدين جاء نارياً

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 يناير 2019
قبلة تفتح النار على هيا الشعيبي وردها جاء نارياً

تسببت قبلة للفنانة الكويتية هيا الشعيبي في شن البعض ضدها هجوم لاذع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مما دفع صديقتها الفنانة إلهام الفضالة للدفاع عنها بقوة.

وقع الأمر، عندما صعدت هيا الشعيبي على المسرح لتتسلم جائزتها في حفل جريدة الأنباء الكويتية، فسلمت على الإعلامي الكبير ووزير الإعلام الكويتي السابق محمد السنعوسي بقبلة تحية على مشاركته في تكريمها الذي تعتز به، إلا أن البعض شن ضدها حملة بسبب تصرفها وأنه لا يتماشى مع العادات والتقاليد في المجتمع الخليجي.

وبعد الهجوم على هيا الشعيبي، جاء ردها نارياً لتؤكد أن الأزمة المفتعلة ما هي ألا من بعض الجهلاء الذين لا يعرفون قيمة الإعلامي الكبير، وكيف أنه شرف أن يكون شاهداً على تكريمها.

وأكدت هيا الشعيبي على اعتزازها بالتكريم وردت على منتقدي تصرفها على المسرح من خلال صورة نشرتها على انستقرام وعلقت عليها قائلة: "أستاذ محمد السنعوسي أبونا كلنا وفخر لنا كلنا. رجل ذو ثقافة عليا جميلة، صديق وحبيب كل الفنانين الكباروالصغار وأنا فخورة بأنه عمي بوطارق أستاذ محمد هو اللي عطاني درعي. ألف شكر جريدة الأنباء فعلا كان تكريم مشرف".

ومن جهة أخرى، دافعت إلهام الفضالة عن صديقتها المقربة هيا الشعيبي ضد الهجوم الذي شن ضدها، مشددة على أنها تعتبر الإعلامي الكبير مثل والدها وتصرفها نحوه نابع من هذه النقطة.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار