قبلة شيرين وإليسا أمام الكاميرات تفتح عليهما موجة من التعليقات الساخرة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 يناير 2018
إليسا وشيرين عبد الوهاب

انطلقت موجة من السخرية على صورة قبلة الفنانة إليسا والفنانة شيرين عبد الوهاب في حفل رأس السنة، الذي أحيياه سوياً في دبي.

شاهدي أيضاً: شيرين تشعل المسرح برقصها الخليجي وزيادة وزنها تلفت الانتباه بقوة

إليسا نشرت صورة لقبلتها هي وشيرين عبد الوهاب، لتنهال عليها بعض التعليقات الساخرة من الصورة بشدة من قبل رواد تويتر، في حين لم يخل الأمر من عبارات الغزل التي كتبت على ذات الصورة.

وفي سياق آخر، تعرضت الفنانة إليسا لموجة غضب كبيرة بعد نشر فيديو لها وهي تمتنع عن التصوير مع إحدى المعجبات، وما أثار أكثر حفيظة الجمهور هو أن المعجبة كانت سيدة كبيرة، إلى جانب أن حارسها الخاص دفع المعجبة بطريقة غير لائقة.

صورة لقبلة إليسا وشيرين في حفل رأس السنة
وعلى الرغم من عبارات النقد الشديدة التي لاحقت إليسا بسبب الفيديو الذي نشر لها وهي ترفض التصوير مع معجبة، خرجت عن صمتها لترد على منتقديها لتكتب: "فيما يتعلق بالفيديو الذي أخذ كثيرا من وقت الناس، جمهوري يعرف جيدا احترامي لهم وموقفي تجاههم".

سخرية من قبلة إليسا وشيرين في حفل رأس السنة

أما الفنانة شيرين عبد الوهاب فلم تسلم هي الأخرى من تعليقات رواد مواقع التواصل، فعلى الرغم من أناقتها في حفل رأس السنة، إلا أن البعض أشار إلى إنها اكتسبت وزناً زائداً وتحتاج لخسارته في أقرب وقت.

سخرية من قبلة إليسا وشيرين عبد الوهاب
ويعد حفل دبي الذي أحيته شيرين عبد الوهاب هو الأول لها، بعد أزمة فيديو البلهارسيا الذي سرب لها من حفل الشارقة وأغضب الجمهور منها، مما تسبب في إيقافها عن الغناء في مصر لمدة شهرين، بعد صدور قرار ضدها من قبل نقابة المهن الموسيقية.

تغريدة إليسا على تويتر

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار