قص الشعر في المنام

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 سبتمبر 2018 آخر تحديث: الثلاثاء، 19 فبراير 2019
قص الشعر في المنام

لعل رؤيا الشعر في المنام هي واحدة من أكثر الرؤى المحيرة للناس؛ ذلك أنها قد ترتبط بالخير أو الشر، وفقاً لحالة الحالم وما يواجهه من ظروف حياتية. الشعر الأسود هو الأفضل في الحلم، ولعل الأكثر سوءاً هو الأحمر أو الذي يحمل ألواناً غرائبية.

الشعر المتشابك يحضر ليشير على ارتباك حياة الحالم وعدم قدرته على تحديد خط سيره بطريقة صحيحة، وكذلك الشعر المجعد والكثيف إلى حد يحجب الرؤية، فيما الشعر المنسدل هو الأكثر جودة في الحلم، والذي يشير لانفراجات، كما أن الشعر الذي يُشدّ أو يُقصّ عنوة قد يكون علامة مقلقة لا سيما لمن يخاف ضياع حقه أو أخذ ماله عنوة.

تفسير حلم قص الشعر في المنام: 

قص الشعر في المنام


شاهدي أيضاً: تفسير حلم هدم البيت


قص الشعر في المنام  للحامل

الحامل التي ترى شعرها متشابكاً في المنام أو معقداً أو فيه من الدم والقمل وغيره من ظواهر غير مستحبة، فإنها قد تواجه تعقيدات في ولادتها، وإن رأت أنها تهمّ بتسريحه ولا تستطيع فقد تصاب بتعسّر في ولادتها الطبيعية، وعلى العكس من ذلك إن رأت شعرها مسرّحاً ومنسدلاً بأريحية، فقد يرمز هذا لتيسير في أمور ولادتها.

الحامل التي تقصّ شعرها تزيل الأذى عن جسدها وحياتها، وإن أفرطت في قصّه فقد تؤذي جنينها بإجراء وقائي تتخذه.

Windows Media Player Listen with Windows Media Player

قص الشعر في المنام للمتزوجة

المتزوجة التي تقص شعرها بالخفية في الحلم قد تكون بصدد إخفاء سر كبير عن زوجها، وإن رأت الزوج هو من يقصّ لها شعرها برضاها فلعل في هذا خير وإراحة لها من همومها، أما إن كان يقصه عنوة فقد يكون في هذا مصادرة لحقوقها وحريتها. 

المتزوجة التي ترى شعرها أسوداً في الحلم، فهي محبّبة لزوجها وتنال من خيره الكثير. وإن رأت امرأة بشعر أحمر تقترب من بيتها، فلعلها خيانة لدى الزوج.

قص الشعر في المنام

قص الشعر في المنام للعزباء

العزباء التي تقص شعرها في الحلم بسعادة فإنما هي ترتاح من همومها وإن وصلت جزءاً جديداً في شعرها فلعله زوج مرتقب. إن رأت العزباء أن شعرها ينسدل ولا تستطيع قصه كله، فلعلها هموم لا تملك محاصرتها، فيما هي إن رأت سيطرة كاملة على هذا الشعر، فإنما تكون بصدد حل مشاكلها. 

قص الشعر في المنام للمطلقة

المطلقة التي تقص شعرها تزيل همها بيدها، أما إن قُصّ لها بغير رضاها فقد يكون فيه أخذ لحقوقها أو حضانة أبنائها. 

قص الشعر في المنام

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار