قصات شعر ٢٠١٨ : جددي إطلالتك هذا العام بهذه القصات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 مارس 2018 آخر تحديث: الإثنين، 18 يونيو 2018
قصات شعر ٢٠١٨ : جددي إطلالتك هذا العام بهذه القصات

لا يكاد يمرّ عام من دون أن تتجدّد تسريحات الشعر وتتوالى؛ لتناسب الأطوال كافة وسُمك الشعر بأنواعه المختلفة.

لديكِ طيف واسع من تسريحات الشعر لتنتقي من بينها ما يناسبكِ في العام 2018، بغضّ النظر عن طول شعركِ وسُمكه.

لعل الملمح الأبرز في تسريحات 2018 وقصّاته هو المظهر الطبيعي الذي يهيمن على إطلالتك، فيجعلها متميزة دونما تكلف.

شاهدي أيضاً: أحدث موضة للصبغات وتسريحات الشعر

إليكِ قصات شعر ٢٠١٨:

قصات شعر ٢٠١٨ للبنات

احرصي على الإطلالة العفوية في 2018 من خلال قصات الشعر المرِحة والمتجددة والبعيدة عن النمط السابق في سنوات مضت. اتركي أطراف شعركِ حرة واجعليها معقوفة للداخل أو الخارج أو اتركيها لتتحرّك بعفوية مضفية على إطلالتكِ مزيداً من الحيوية والنشاط. 

قصات شعر ٢٠١٨ للنساء

تتنوّع تسريحات الشعر في 2018 وتتعدّد، ما يتيح لكِ فرصة الاستفادة منها سواءً كان شعركِ قصيراً أو معتدلاً أو طويلاً. وسواءً كان سميكاً أو خفيفاً. احرصي على اختيار ما يريحكِ ويناسب نمطكِ اليومي، وستجدين أن أكثر إطلالات 2018 هي تلك العفوية وغير المتكلفة، ما سيتيح لديكِ حرية أكبر في الاختيار والتحرك لا سيما إن كنتِ امرأة عاملة. 

قصات شعر ٢٠١٨ قصير

يحضر الشعر القصير في 2018 بشكل لافت، ولديكِ مجموعة كبيرة من التسريحات القصيرة التي بوسعكِ الاختيار من بينها ما يناسبكِ هذا العام. لديكِ القصير جداً، والذي يناسب الشعر الخفيف أكثر من غيره، كما لديكِ القصير المتوسط، وستجدين أن كل ذلك بإطلالة بالغة العفوية ومن دون التقيّد بقوالب تسريحات حادة وجدية، بل عفوية وحيوية، ما سيمنح إطلالتكِ تميزاً عالياً في 2018.

قصات شعر ٢٠١٨ طويل

للشعر الطويل حضوره في 2018، من خلال تسريحات متنوعة وأطوال متفاوتة، ومع إطلالة عفوية للشعر لا كلاسيكية فيها. اتركي شعركِ حراً في هذا العام من دون تكبّد عناء تسريحه ضمن أُطر جدية وكلاسيكية درجتِ عليها. اختاري التسريحات التي تكون فيها أطراف شعركِ حرة للخارج أو الداخل، وحبذا لو كانت طبقات الشعر متفاوتة الطول؛  لإضفاء مزيد من العفوية.

كما أن لديكِ هذا العام فرصة الانتقاء من بين ألوان عدة أيضاً؛ لتشكّل التسريحة واللون مكمّلين هامّين لإطلالتكِ.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار