قصة القبطان الذي أصيب بالجنون بسبب حبه ليسرا
تاريخ النشر: : الإثنين، 08 أبريل 2024

قصة القبطان الذي أصيب بالجنون بسبب حبه ليسرا

فتحت النجمة يسرا خزائن أسرارها، واستعادت ذكرياتها مع المعجبين في بدايتها، وأكدت أن أحد المعجبين أرسل لها خطابات مكتوبة بدمه، تعرفوا معنا على أبرز تصريحات يسرا في لقائها الأخير.

معجبون يكتبون الخطابات بالدماء

يسرا كانت ضيفة الإعلامي عمرو أديب في برنامج بيج تايم بودكاست. وتحدثت عن العديد من المواقف التي مرت بها خلال مشوارها الفني، كان أبرزها علاقتها بالمعجبين.

وأكدت يسرا أن المعجبين قديما كانوا يقومون بإرسال الخطابات، والتي كانت تحرص على قراءتها بين الحين والآخر، لكن خطابين فقط جعلوها تشعر بالصدمة، خاصة وأن اللذين قاموا بكتابتهما استخدما دماءهما، وفي نص الجواب كانا يطلقان عليها اسم نجمة السماء.

يسرا قالت في تصريحاتها: "المعجبون زمان كانوا يبعثون خطابات ولم يكن هناك تواصل مباشر أو سوشيال ميديا، كان هناك شخصان فاجئوني بطريقة كتابتهم لهذه الجوابات، أطلقوا عليّ اسم نجمة السما وكان منهم واحد يكتب الجوابات بدمه، يجرح نفسه ثم يكتب بالدم الذي ينزفه جوابا لي".

مستشفى المجانين

وتواصلت يسرا مع أحدهما واكتشفت أنه قبطان بحري، ويستطيع التحدث بـ 7 لغات لكن تم إيداعه في مستشفى الأمراض العقلية، وقامت يسرا بزيارته مع صديق صحفي، وعندما تحدثت معه فوجئت بثقافته ودقته في الحديث باللغات المختلفة، واكتشفت أن لديه غرفة تحنيط يحنط فيها القطط والطيور.

أضافت يسرا عن معجبها المجنون: "هذا الرجل فقد عقله وذهب للخانكة مباشرة، ومات هناك، كان يعمل كقبطان بحري، يتحدث 7 لغات صحفي صديقي أخبرني أنه عثر عليه وعرف مكانه، وطلب مني وقتها نذهب للمستشفى لإجراء حوار معه، ذهبت معه بالفعل وكان هناك المصور والصحفي ومعنا الإذن بالدخول".

وتحدثت يسرا معه عن سبب إرساله خطابات لها باستمرار، واكتشفت أنه كان يحب فتاة تشبهها جدا، لكن والدها رفض ارتباطها به. وبعد خلافات كثيرة مع والدها انتهى الأمر به للتواجد في مستشفى الأمراض العقلية.

تابعت يسرا مصدومة: "شاهدت الرجل يتحدث 7 لغات بشكل رائع، يبدو عاقلاً للغاية وعرض عليّ فكرته في تحنيط أي طائر أو قط يعثر عليه بالمستشفى، لديه غرفة تحنيط، شعرت أنه شخص عاقل ومتفاهم، تحدثت معه وحكى لي أنه كان يحب فتاة تشبهني في الماضي، ولكن والدها رفضه وصنع أزمة كبيرة وانتهى أمره بالمستشفى، وسألني متى سنتزوج"؟

يسرا كانت تعتقد أنه شخص عاقل وسوي لكنه قدم لها شبكة صنعها بنفسه، وكانت مصنوعة من حذائه والحقن الخاصة به، فأدركت وقتها أنه فقد عقله وشعرت بالحزن عليه.


حاولت يسرا التهرب من الرجل خوفاً من استفزازه إذا أجابت بالنفي مباشرة، وقالت له: "هل يرضيك أن أوافق على زواجي منك بدون الرجوع لوالدي، سأذهب واسأله وأعود لك مرة أخرى" موضحة أنه طلب منها أن تقبل منه الشبكة التي حضرها بنفسه.

أضافت: "بدأت أشعر بالقلق فقد صنع شبكة استخدم فيها الشبشب الخاص به والحقن، فأخذت ما أعطاه لي وخرجت وأنا أشعر بالحزن الشديد عليه، لأنني تخيلت من طريقته وحواره أنه بكامل قواه العقلية".

المزيد: