قصة تصريحات ياسمين عز التي أغضبت السيدات وعرضتها للهجوم
تاريخ النشر: : الجمعة، 16 يونيو 2023

قصة تصريحات ياسمين عز التي أغضبت السيدات وعرضتها للهجوم

استفزت الإعلامية ياسمين عز قطاع كبير من الإعلاميات والمشاهير ليس فقط في مصر وإنما في الوطن العربي، فكيف تعاملت الإعلاميات والمشهورات مع تصريحات الإعلامية المصرية المثيرة للجدل؟

تثير ياسمين عز الجدل في كل ظهور لها بسبب تصريحاتها المثيرة للجدل عن الرجل والمرأة، هذه هي قصة ياسمين عز وتصريحاتها التي أثارت الجدل.

ياسمين عز

بدأت رحلتها الإعلامية مع برنامج عز الشباب وكانت لا تتدخل في الأمور الشائكة أو الحساسة، ثم شاركت في عدد من الأعمال الفنية منها برة الدنيا والصفعة، إلا أن شهرتها الأساسية بدأت مع برنامجها على شاشة إم بي سي، وذلك بتصريحاتها المثيرة للجدل.

وكان أول تصريحاتها المثيرة للجدل هو تصريحاتها عن زوج عروس الإسماعيلية، بعد أن أثنت على موقفه من ضربها، وهو  ما تسبب في حالة غضب واسعة أجبرتها على الاعتذار.

إعلاميات مصريات غضبن من تصريحات ياسمين عز

الإعلامية رضوى الشربيني دخلت في وصلة تراق بالتصريحا تمع ياسمين عز وفي تصريح من تصريحاتها كتبت: "بحب أوي.. الست اللي اتربت على الأصول والرقي في التعامل وعندها فن الرد.. الست اللي ليها كيان وكرامة تتحدث بشكل لائق ولا تتصرف أو تتكلم كعبدة أو مملوكة.. الست اللي بتقف جنب أي حد مظلوم.. من غير ما يفرق معاها أي حد".

أما الإعلامية ميرفت النحاس فعبرت عن استيائها بعد تصريحات ياسمين عز عن السوريات قائلة: "بنقول للسيدة المحترمة اللي المفترض تحمل عبق الياسمين في اسمها والمفترض أيضا أنها ابنة عز كما يقول لقبها، لا تقل أصلي وفصلي إنما أصل الفتى ما قد حصل، لا الفراعنة وتاريخهم الكبير هما اللي جعلوا المصريين بصميم قلوبنا ولا الفينيقيين وإرثهم الكبير هما اللي خلوا اللبنانيين يفيضوا محبة لأخوتهم المصريين، مصر ست الدنيا ومحبتنا لمصر ولدت معنا وتبقى ونتمسك بها رغم كل أصوات الشواذ".

وأضافت: "من نكد الدهر أن يخرج بعض المتملقين في ثياب إعلاميين ويحاولون تشويه وجه مصر المشرق.. المرأة اللبنانية لا تنتظر شهادة من أحد، ولكن هؤلاء الأشخاص مرضى ولا شفاء لهم لأن مرضهم انعكس من الداخل وهو نابع من حسابات شخصية".

المزيد: