قصص حب في حياة أنغام.. تحدت أهلها وتزوجت أحمد عز سرًّا
تاريخ النشر: : السبت، 22 يناير 2022

قصص حب في حياة أنغام.. تحدت أهلها وتزوجت أحمد عز سرًّا

تغني للحب وتجعلك تعيش معها في أجواء رومانسية. هي أنغام التي تعيش قصص حب في حياتها الشخصية وتتأثر بها فنيا. تجاربها العاطفية هي أكثر ما يثير الجدل حول اسمها. 

إليكم في هذه الحلقة تفاصيل التجارب التي مرت بها..

قصة الحب الأولى في حياة أنغام:

قصة الحب الأولى في حياتها كانت مع مهندس الصوت مجدي عارف. ووصلت العلاقة بينهما إلى اتخاذهما قرار الزواج. رفض والدها هذه العلاقة وتنبأ بفشلها. أصرت على الزواج به رغم والدها واستعانت بعمها لإتمام مراسم كتب الكتاب. 

استمرت هذه الزيجة سنوات قليلة. وبعد خمس سنوات فقط، تم الانفصال وكانت وقتها أنجبت نجلها الأكبر عمر. 

قصة الحب الثانية في حياة أنغام:

قصة الحب الثانية كانت مع الموزع الكويتي فهد. لكن يبدو أن اختيارها هذه المرة لم يكن في محله. فالخلافات المستمرة بينهما كانت السبب في الانفصال بعد إنجابها نجلها عبد الرحمن. 

ووصل الأمر بينهما إلى محاولته منعها من دخول دولة الكويت لإقامة إحدى الحفلات الخاصة بها.

تعرضت أنغام عام 2007 لمشاكل بينها وبين زوجها انتهت بمطالبتها بالخلع من المحكمة وانتهت المشكلة بتنازلها عن كامل حقوقها الشرعية وحكم القاضي بخلع المطربة انغام بعد محاولات فاشلة للإصلاح بينهما دامت عام كامل.

قصة حب أنغام وأحمد عز:

قررت أن تعيش أنغام قصة حبها مع أحمد عز في صمت. فلم تعلن للجمهور زواجها به، لكن بعد فترة طويلة من انفصالها تم تسريب عقد الزواج بينهما. 

واضطرت انغام إلى الدفاع عن نفسها لتؤكد أن زواجهما لم يكن سريا. فجميع المحيطين بها كانوا يعلمون بهذه الزيجة. لكنها فضلت إبعاد حياتها الشخصية عن وسائل الإعلام.

ولم يعلم جمهور أنغام بزواجها من أحمد عز، إلا بعد أزمة الأخير مع زينة، وكشفت أنغام أن زواجها من أحمد عز لم يكن سرياً كما يظن البعض، بل كان معلناً وعائلتها على علم به وجيرانها وكل أصدقائها يعلمون أنهما كانا متزوجين، إلا أنها لم ترغب في أن يعرف الجمهور بالتفاصيل.

ونفت أنغام تماماً المعلومة المتداولة عنها بأنها تزوجت أحمد عز في السر، مشددة على أنه كان زواجاً معلناً كافِ الشروط إلا أنهما لم يقيما حفل زفاف. وشددت أنغام على أنه لا يوجد أي سبب يدفعها للزواج بشكل سري من الأساس، وأن هذا الأمر مرفوض تماماً لديها.

قصة الحب الأكثر جدلًا في حياة أنغام:

ارتباط أنغام بالموزع الموسيقي أحمد إبراهيم كان العلاقة الأكثر جدلا في حياتها. هاجمها البعض لأنها تكبره بعدة سنوات. بالإضافة إلى أنه كان متزوجا قبلها ولديه أطفال من زوجته الأولى. ووصل الأمر إلى أن هذه الزيجة كانت سببا في خلاف بينها وبين صديقتها أصالة. 

لم تستمر هذه الزيجة طويلا، وتم الانفصال بينهما وعاد إبراهيم إلى زوجته الأولى.

فزواج أنغام من الملحن أحمد إبراهيم كان حديث الجمهور بعد إعلان ارتباطهما، فورطت هذه الزيجة أنغام مع العديد من الأطراف بينهم صديقتها أصالة وكذلك الجمهور، خاصة وأن أحمد إبراهيم كان متزوجاً ولديه أبناء.

كما أثار فارق السن بين أنغام وأحمد إبراهيم التساؤلات حول زيجتهما، فبعد إعلان خبر زواج أنغام وأحمد إبراهيم، بحث البعض لمعرفة فارق السن بينهما حيث اتضح أن الموزع الموسيقي من مواليد 1983 أي يبلغ من العمر 36 عاماً، بينما تبلغ أنغام 47 عاماً.

شاهد أيضاً: نجمات تزوجن في السر: إحداهن كاد زوجها يشوهها وأخرى أخفته بسبب ابنيها

زواج أنغام من أحمد إبراهيم لم يتسبب فقط في أزمات بينها وبين جمهورها، وإنما تسبب في قطيعة بينها وبين أصالة، فكانت أزمة كبيرة نشبت بين النجمتين أصالة وأنغام بعد إعلان الأخيرة زواجها من الملحن أحمد إبراهيم، زوج ابنة شقيقة طاق العريان، لتعلن أصالة عن غضها من هذه الخطوة من خلال مجموعة من التصريحات التي هاجمت فيها الفنانة المصرية.

وعبرت أصالة عن استيائها من خطوة زواج أحمد إبراهيم وأنغام قائلة إنها إنها لم تكن  تعرف القدر الذي تستحقه أنغام من مشاعر الصداقة التي جمعتهما حيث أكدت خلال ظهورها ضيفة في أحد البرامج على أن خبر الزواج أزعجها كثيراً كما أوضحت أنها لم تعاتبها بشأن هذا الأمر واكتفت فقط بإلغاء متابعتها على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال خاصية البلوك، لتعود أصالة لمغازلة أنغام من جديد بعد انفصال الفنانة السورية عن طارق العريان.

الجدير بالذكر أن هذه الزيجة الرابعة لأنغام، فقد تزوجت المرة الأولى من المهندس مجدي عارف وأثمر الزواج عن ابنها الأكبر عمر، ثم تزوجت من الموزع الموسيقي فهد وأنجبت ابنها عمر، لترتبط في سرية بالفنان أحمد عز وانفصلا في هدوء.

شائعات تطارد أنغام مع مخرج مشهور:

تردد منذ فترة شائعات حول ارتباطها العاطفي وخطبتها بالمخرج مجدي الهواري طليق الفنانة غادة عادل ووالد أبنائها لكنها نفت الأمر ووصفته بالسخيف، وهذه ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها أنغام لمثل هذه الشائعات التي تدور حول ارتباطها، ووجود قصة حب جديدة في حياتها، خاصة بعد انفصالها عن زوجها السابق الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، وعودته إلى زوجته الأولى بعد فترة قصيرة من اقترانه بأنغام.

وكان رد أنغام حاسماً في كل مرة، فقد أوضحت أنها لن ترتبط خلال هذه الفترة، لأنها متفرغة لبيتها وفنها وعندما تحين اللحظة المناسبة ستعلن للجمهور.

المزيد: