قصي خولي وابنه يشعلان السوشيال ميديا بظهور مفاجئ.. هكذا أطلا معاً!

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 مارس 2020
قصي خولي وابنه يشعلان السوشيال ميديا بظهور مفاجئ.. هكذا أطلا معاً!

أشعلت صورة قصي خولي وابنه السوشيال ميديا في ظهور مفاجئ جمعهما مؤخراً على الرغم من الخلافات التي جمعت بينه وبين زوجته التونسية مديحة الحمداني والتي انتشرت تفاصيلها عبر منصات السوشيال ميديا.

صورة قصي خولي وابنه

وفاجأ قصي خولي محبيه بتغيير صورة حسابه على تويتر، لصورة جديدة تجمعه مع ابنه الذي رفض الكشف عن وجهه حرصاً منه على إبعاده عن السوشيال ميديا.

قصي خولي وابنه

وتناقل محبو النجم السوري الصورة التي تثبت إلى حد كبير أنه قد تصالح مع زوجته مديحة الحمداني برغم خلافاتهما التي ملأت جنبات السوشيال ميديا، خاصة بعد أن ظهرت الأخيرة في أكثر من مقطع فيديو تحدثت من خلالها بشكل سلبي عن زوجها.

خلافات قصي خولي وزوجته

وكانت مديحة الحمداني زوجة النجم السوري زوجها قد ظهرت في مقطع فيديو اتهمته من خلالها بالتمثيل والإدعاء وأداء دور الأب، متهمة الجمهور بالتنمر بدون أن يعرفوها جيداً وهي ظلت صامتة لسنة كاملة، معلنة أنها لا تستطيع توفير حقوق ابنها من والده دون أن تكشف تفاصيل الخلاف بشكل قطعي.

لكن قصي خولي رفض وقتها التعليق على اتهامات زوجته واكتفى بالتعليق بقوله: "ردي هو أن هذه السيدة هي زوجتي وأم ابني ولها كل الاحترام والتقدير.. لن أخوض في وسائل الإعلام بقضايا شخصية وخاصة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار