قضية زوج نانسي عجرم: تعليقات غير متوقعة من كندة علوش وهيفاء وهبي!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 يناير 2020
قضية زوج نانسي عجرم: تعليقات غير متوقعة من كندة علوش وهيفاء وهبي!

يبدو أن قضية زوج الفنانة نانسي عجرم، الدكتور فادي الهاشم، أخذت منحى جديداً. ووسط تضامن فني واسع معهما إلا أن كندة علوش وهيفاء وهبي غردا خارج السرب في تلك القضة!

وتداخلت في الأمر مجموعة من المعطيات الجديدة، خصوصاً في ما يتعلق بأقوال تفيد بأن الشاب المتهم بالسرقة معروف بالنسبة لعائلة نانسي عجرم، وأنه كان يعمل لديهم وجاء ليطالب بحقه، كما أشارت بعض المصادر الإعلامية إلى أن الفيديو الذي تم تسليمه للقضاء مجتزأ ولايقدم الحقيقة كاملة، ويظل الأمر في يد القضاء اللبناني، الذي يبحث في تفاصيل الأمر.

الفنانة السورية كندة علوش، قالت عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر: "لما يكون في مجرم حرامي أو قتيل هي الألقاب بتكفي للكلام عن متهم، وقانونياً ما بتستخدم جنسية المتهم للدلالة عنه".

قضية زوج نانسي عجرم: تعليقات غير متوقعة من كندة علوش وهيفاء وهبي!

وتعرّضت هيفاء وهبي لاتهامات بالعنصرية من قبل الجمهور العربي بسبب آخر تغريدة: "يا ريت كل هالأشكال المجرمة يفلوا بقى من لبنان!

قضية زوج نانسي عجرم: تعليقات غير متوقعة من كندة علوش وهيفاء وهبي!

وفي اتصال هاتفي أجراه الإعلامي اللبناني طوني خليفة، عبر قناة «الجديد» اللبنانية، مساء أول من أمس، أكدت والدة القتيل، أن ولدها كان له مستحقات مالية أراد استردادها من عمل سابق، وأنه لم يتم تبادل إطلاق النار بينه وبين أحد لعدم امتلاكه لمسدس، وأضافت: "لماذا تم قتل ابني بهذه الطريقة، ولم يتم تسليمه للقضاء إذا كان مذنباً كما يقال".

ونفى محامي عائلة المطربة اللبنانية، غابي جيرمانوس، معرفة نانسي عجرم وزوجها بالشاب الضحية، كذلك الأمر بالنسبة للعاملين في حديقة منزلها، قائلاً: "سجلت كاميرات مراقبة المنزل كل تحركات السارق من لحظة دخوله الحديقة وبقائه لحين مغادرة الضيوف، قبل أن يعمل جهاز الإنذار وينجح في دخول المنزل مقنعاً ومرتدياً قفازات"، لافتاً في الوقت نفسه أن الدكتور فادي لم يكن يحمل مسدساً في البداية، وقد حاول أن يعطيه ما يملك من المال، قبل وصول الحراس إلى داخل المنزل، حينها توجه السارق إلى غرفة الأطفال، الأمر الذي دفع زوج نانسي للدفاع عن عائلته".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار