قواعد أزياء لستِ بحاجة لها لمواكبة الموضة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 فبراير 2021
قواعد أزياء لستِ بحاجة لها لمواكبة الموضة

كثير من الخطوات تقوم بنشرها العديد من المجلات من أجل توضيح المسار المواكب للموضة بشكلٍ عام ويتناسب مع اللباس العصري.

ومن المهم فهمه أن قواعد الموضة ليست قالبًا لا مجال لتجاوزه، لأنه ببساطة نعيش بين أذواقٍ مختلفة وبناءً على ذلك فإن طرق اختيار ما يناسبنا تختلف من شخصٍ لآخر.

لذلك عليكِ متابعة القواعد التي لا يجب اتباعها أثناء اختيار ما يناسبك:

  • القاعدة الأولى: الملابس الأنيقة والعصرية ليست خصيصًا للنحيفات:

إذ إن الجميع يعتقد أن مفتاح الأناقة تكمن في شكل الجسم، إلا أن تنسيق الملابس لا يعتمد على شكل الجسم، لأن محاولة البحث عن ملابس عصرية بجميع المقاسات ليس بالأمر الصعب، فهي متواجدة الآن بشكلٍ كبير في المتاجر الحديثة، المطلوب فقط تحديد النمط المناسب والذي يتضمن الأزياء والألوان المناسبة لك، لأنكِ فقط تحتاجين أن تتعلمي كيفية إبراز والتركيز على مميزاتك من خلال لباسك.

  • القاعدة الثانية: الشعر المثالي ليس أمرًا مهمًا لاستكمال أناقة مظهرك:

تعتبر تصفيف الشعر بشكلٍ مثالي من القواعد التي عفا عنها الزمن، أما الآن فقد أصبح هذا الأمر أقل أهمية عما كان في عصرٍ سابق، وهذا يعين أنكِ من الآن لستِ بحاجةٍ إلى قضاء وقتٍ كبيرٍ جدًا من أجل الاهتمام بتصفيف شعرك بشكلٍ مثالي.

وهذا لا يعني إهمال نظافة الشعر أو عدم تسريحه بشكلٍ كامل.

  • القاعدة الثالثة: في هذا العمر لا يمكنك ارتداء...

الكثير من النساء تعتقد أن الوصول لسنٍ معين، يتطلب منهن تغيير الأسلوب الخاص بملابسهن، وهذه القاعدة هي في الأساس من اختراع النساء.

لكن في الأساس لا توجد هناك قيود عمرية متعلقة بالملابس ولا يمكن تقسيم الملابس حسب فئات عمرية محددة.

  • القاعدة الرابعة: لا بد من تنسيق الحقيبة مع الحذاء:

تعتبر الكثير من النساء أن تنسيق الحذاء مع الحقيبة من أساسيات الظهور بمظهرٍ أنيق، إلا أن المطابقة الصارمة قديمة الطراز، وأن المزج بين الألوان والأشكال يمكن أن يضيف لكِ نوعًا من الجاذبية في الأناقة والمظهر.

حاليًا يمكنك رؤية مزيج من الأحذية الرياضية الضخمة مع حقيبة يد أنثوية، أو الأحذية ذات الكعب العالي مع حقيبة حزام. كذلك يمكن أن تحتوي ملابسك على أنماط وألوان مختلفة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار