كاث كيدستون تقدم مجموعة الإكسسوارات بطبعة واحدة، 4 موديلات و12 لوناً

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 أكتوبر 2017
كاث كيدستون تقدم مجموعة الإكسسوارات بطبعة واحدة، 4 موديلات و12 لوناً

أعلنت كاث كيدستون عن نيتها لإطلاق مجموعة جديدة من الإكسسوارات في نهاية شهر اكتوبر من العام الجاري، حيث ستحتوي المجموعة على طبعة واحدة، أربعة أشكال كلاسيكية وإثني عشر لوناً مميزاً وحيوياً لينعش خزانتكِ. 

وتقدم كاث كيدستون طبعة كريسينت ريد على بعض من موديلاتها المميزة والمحببة: حقيبة السهرة، حقيبة توتي للكتف، شنطة بنمط السرج وحقيبة الظهر بإبزيم، بالإضافة إلى المحافظ بحجمين مختلفين.

وتم استيحاء الفكرة من خلال تجارب الطبعات والألوان في استوديو كاث كيدستون - فدائماً يبحث المصممون عن الجاذبية في تصميم الموديلات الحيوية والاستثنائية.

وتعتبر طبعة كريسينت روز بتطريزات الورود وأوراق الشجر الطبعة المثالية لعرض أجمل وأرقى الألوان المشرقة. وتمثل مجموعة كاث كيدستون نمطاً أيقونياً لجمال وروعة الألوان الزاهية والجذابة، كل منها يشير إلى مدلول فطري خاص مع تحفيز طاقة إيجابية - ومن المؤكد بأنكِ ستجدين لونك المفضل بين هذه المجموعة من الألوان.

دعي جاذبية الألوان تثلج قلبك وتألقي بالأصفر طوال اليوم، استعدي لما تحمله لكِ الأيام وتسلحي بموديلات كاث كيدستون الساحرة.

مهما كان اللون الذي تختارينه، فهذه الحقائب والإكسسوارات المتعددة الإستخدامات ستناسب حياتك اليومية بشكل مثالي وتنعش خزانتكِ بالألوان التي تحبس الأنفاس - هناك حقاً لون وموديل لكل سيدة أنيقة. كاث كيدستون تعيد صياغة مفهوم المرح من خلال تنوع الألوان المنعشة.

عناوين فروع كاث كيدستون:

الإمارات العربية المتحدة - مول الإمارات، مردف سيتي سنتر، ابن بطوطة مول، دبي فيستيفال سيتي وسيتي ووك- الطور الثاني.

البحرين - سيتي سنتر البحرين، الطابق الأول.

الكويت - الأفنيوز، الأفنيو الثاني، الطابق الأول

المملكلة العربية السعودية - مول الظهران، مركز غرناطة، رِد سي مول

قطر - سيتي سنتر الدوحة، مول قطر، دوحة فيستيفال سيتي، لاندمارك مول، لاجونا مول

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار