كارا ديليفين تجعل البدلة أكثر جاذبية من الفستان على السجادة الحمراء

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 يوليو 2017 آخر تحديث: الجمعة، 28 يوليو 2017
كارا ديليفين

تمتلك عارضة الأزياء  كارا ديليفين اسلوب شبابي مختلف وستايل جذاب وأنيق يميل إلى العملية والرسمية أكثر من الإطلالات الأنثوية الفاخرة، فمن النادر ما ترتدي فستان سهرة على السجادة الحمراء.

انتقت  كارا ديليفين مجموعة من البدلات الرسمية في أحدث إطلالاتها على السجادة الحمراء، وكان أحدثها في العرض الأول لفيلم  Valerian and the City of a Thousand والذي تلعب فيه دور البطولة، ارتدت الأخيرة بدلة رسمية باللون الأسود من دار أزياء بربري وأضافت لها عقد كبيرة يغطي الكتفين ومرصع بأحجار الكريستال البراقة أخذ إطلالتها الكلاسيكية إلى مستوى آخر من الترف.

كارا ديليفين على السجادة الحمراء ببدلة رسمية من بربري

لم تتوقف كارا عند هذا الحد فقط، وأذهلتنا من جديد ببدلة رسمية أخرى خلال المؤتمر الصحفي لفيلمها الجديد  Valerian and the City of a Thousand في لندن، حيث اختارت بدلة باللون السكني مخططة بالأسود من تصميم أليكسندر وانغ وتتميز بطول جاكيتها والتوب الداخلي، نسقتها مع جزمة تغطي الكاحل باللون الأسود.

كارا ديليفين بدلة رسمية من أليسكندر وانغ

ذكرتنا كارا ديليفين بهذه البدلات الرائعة بإطلالتها الساحرة على السجادة الحمراء خلال حفل الميت غالا لعام 2017، حيث اختارت بدلة رسمية باللون الفضي ومرصعة بالكريستال والترتر من مجموعة الهوت كوتور من دار شانيل للأزياء.
كارا ديليفين من حفل الميت غالا 2017 ببدلة من شانيل

ما رأيك بأناقة كارا ديليفين بالبدلات الرسمية على السجادة الحمراء هل أعجبتك اختياراتها؟

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار