كاياSweat-Free – الحل الثوريّ الأمثل لانتعاش دائم في منطقة الإبطين

الحل يرتكز على تكنولوجيا ميرادراي الوحيدة المصادق عليها من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية لمعالجة التعرق ورائحته المزعجة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 أغسطس 2017
كاياSweat-Free  – الحل الثوريّ الأمثل لانتعاش دائم في منطقة الإبطين

لطالما شكّل التعرق وما يتبعه من رائحة مزعجة مشكلةً فعلية لسكان المناطق الحارة في فصل الصيف حيث ترتفع درجات الحرارة لتصل أحياناً إلى 50 درجة مئوية، إذ أنه لا يشكل إزعاجاً للمرء نفسه فحسب، بل يسبب حرجاً له نتيجة الرائحة غير المستحبة والبقع التي يخلفها على الملابس.


وفي إطار جهودها لتعزيز رفاهية سكان المنطقة وتزويدهم بأحدث التقنيات التي تضمن لهم الراحة والاطمئنان، أطلقت عيادة كايا للبشرة خدمة كايا ٍSweat-Free، الثورية التي تخفف من التعرق والرائحة المزعجة في منطقة الإبطين بشكلٍ دائم، دون الحاجة لاستخدام مضادات التعرق الكيماوية الضارة بالجسم، وما تخلفه من بقع على الملابس، للاستمتاع بالثقة والراحة مع انتعاش وجفاف هذه المنطقة.


ويعتمد علاج ’كايا Sweat-Free على تكنولوجيا’ميرادراي‘، وهي التكنولوجيا الوحيدة المصادق عليها من قبل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية لمعالجة التعرق ورائحته المزعجة. ويعمل هذا العلاج على الحد من التعرق والرائحة الناتجة عنه بنسبة تصل إلى 80%، ويمكن ملاحظة نتائج مذهلة منذ الجلسة الأولى.
وترتكز تكنولوجيا ’ميرادراي‘ في الأساس على طاقة الأمواج الصُغرية، حيث يتم إطلاق حزمة من الطاقة على منطقة الإبطين، لإتمام العملية دون الحاجة لأي تدخل جراحي، في حين يساعد نظام التبريد الهيدرو-سيراميكي على الراحة والاسترخاء وتلطيف الألم المصاحب للعملية.
وفي هذا الصدد، قالت الدكتورة مانسي موكيرجي، الرئيسة الطبية وأخصائية الجلدية في عيادات ’كايا‘ للبشرة: "يعتبر التعرّق وظيفة طبيعية تساعد في الحفاظ على درجة حرارة الجسم. ومع ذلك، تزداد درجة تعرّق بعض الناس في أشهر الصيف الطويلة، وتزداد معاناتهم من بقع التعرّق غير المستحبّة تحت الإبطين، والتي تعجز مضادات التعرّق التقليدية عن إخفائها.

وبفضل ’كايا Sweat-Free، يمكن للرجال والنساء الآن الاستفادة من حل دائم يمنحهم فرصة الاستمتاع بحياتهم بكل ثقة وانتعاش".

معالجة مشكلة التعرق


وأضافت الدكتورة موكيرجي: "قد لا يعرف كثير من الناس أن ما يوجد في منطقة الإبطين لا يشكل سوى 2% فقط من مجمل الغدد العرقية في الجسم التي يصل عددها إلى حوالي 2.4 مليوناً، لذا فإن هذه التكنولوجيا الثورية والبسيطة آمنة تماماً، حيث تقضي بنجاح على هذه الغدد وتحدّ من نشاطها. وعلى النقيض مما يُشاع فهي لا تتسبب بزيادة التعرق في مناطق أخرى من الجسم. ولا بد من التذكير بأن هذه التكنولوجيا هي الوحيدة المصادق عليها من قبل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية لمعالجة مشكلة التعرق ورائحته الكريهة".

كاياSweat-Free  – الحل الثوريّ الأمثل لانتعاش دائم في منطقة الإبطين
ويمكن القول بأن العملية غير مؤلمة نسبياً، ولا يحتاج الشخص لإجراء أكثر من جلسة أو جلستين للحصول على النتيجة المطلوبة. ولا تقتصر العملية على معالجة مشكلة التعرق في منطقة الإبطين والرائحة المصاحبة له فحسب، بل تتضمن العملية إزالة الشعر الموجود في المنطقة، ما يمكن اعتباره تأثيراً جانبياً مفضلاً للجميع.
وقد تلقّى أطباء الجلدية والمعالجون في عيادة ’كايا‘ تدريبات مكثفة لتؤهلهم بشكلٍ مناسب لتقديم هذا الخدمة المبتكرة والثورية الجديدة التي تراعي أعلى معايير السلامة.
وتجدر الإشارة إلى أن علاج كايا Sweat-Free ، الذي يتضمن تكنولوجيا ’ميرادراي‘ وحقن البوتوكس، متاح في جميع عيادات كايا للبشرة ضمن دولة الإمارات العربية المتحدة.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار