كريم عبد العزيز يعلق على إجراء عمليات تجميل في وجهه
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 30 نوفمبر 2021

كريم عبد العزيز يعلق على إجراء عمليات تجميل في وجهه

لفت الفنان كريم عبد العزيز الأنظار مؤخراً، بعد تكريمه في مهرجان القاهرة السينمائي، وحصوله على جائزة فاتن حمامة، وتصريحاته حول عمليات التجميل.

كريم عبد العزيز يفكر في إجراء عملية تجميل، كما كشف سر ظهوره بالشارب في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، إليكم في هذه الحلقة أبرز التصريحات التي كشفها كريم عبد العزيز في ظهوره الأخير.

كريم عبد العزيز ينفي خضوعه لعمليات تجميل

حضر كريم عبد العزيز ندوة تكريمه في مهرجان القاهرة السينمائي الثالث والأربعين بعد حصوله على جائزة فاتن حمامة للتميز.

وكان يدير الندوة الناقد الفني طارق الشناوي وحرص على الحضور عدد من النجوم أبرزهم أحمد الفيشاوي وأحمد شاكر وتامر حبيب وبشرى.

أجاب كريم على سؤال حول إمكانية إجرائه عملية تجميل خلال الفترة المقبلة. ورد مازحا: "لما أوصل الأربعين أبقى أقول العمليات عاملة إزاي".

تكريم كريم عبد العزيز في مهرجان القاهرة

حصل الفنان كريم عبد العزيز على جائزة فاتن حمامة للتميز، عن مجمل أعماله الفنية في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي.

وبعد حصوله على الجائزة توجه بالشكر إلى أسرته وعلى رأسهم والده الفنان محمد عبدالعزيز، وكذلك زوجته التي شاركته 15 عاما، مؤكدة أن والدته كانت تنوي الحضور ولكن لظروف خاصة لم تحضر.

وقال كريم عبدالعزيز: "فرحتي لتكريمي من مهرجان بلدي، وأحد أهم مهرجانات المنطقة، وسعيد باسم سيدة الشاشة العربية المنحوت على الجائزة التي حصلت عليها".

كيرة والجن سبب ظهور كريم عبد العزيز بالشارب

وكشف كريم سر ظهوره بالشارب الثقيل خلال هذه الفترة، وقال إن هذا اللوك يرجع إلى شخصية أحمد كيرة التي سيقدمها في فيلم كيرة والجن، وأكد أن التصوير لا يزال مستمرا لذلك عليه أن يحافظ على اللوك طوال هذه الفترة.

فيلم كيرة والجن مأخوذ عن رواية 1919 للمؤلف أحمد مراد الذي كتب السيناريو والحوار ويخرجه مروان حامد ويشارك في بطولته إلى جانب كريم عبد العزيز وأحمد عز كل من هند صبري سيد رجب، أحمد مالك، على قاسم، هدى المفتي، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف.

فريق العمل بقيادة المخرج مروان حامد قد صور عدة مشاهد من الفيلم قبل جائحة كورونا، ثم قررت الشركة عودة استئناف التصوير مرة أخرى، ويجسد النجم كريم عبدالعزيز شخصية "كيرة" خلال الأحداث، كما يجسد النجم أحمد عز شخصية "الجن"، كما تجسد النجمة هند صبري شخصية "دولت فهمي".

الفيلم يرصد حقبة مهمة في تاريخ مصر أثناء ثورة 19، إذ يتناول العمل واقع المجتمع المصري في فترة الاحتلال الإنجليزي إبان ثورة 1919، ويكشف الفيلم عن قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال الإنجليزي وقت ثورة 1919 حتى عام 1924، وذلك من خلال أبطال منسيين خاضوا معارك وتضحيات جريئة من أجل الاستقلال، بالإضافة إلى أن الفيلم يكشف عن فترة زمنية مهمة في تاريخ مصر وشعبها لتكشف للأجيال الصغيرة مدى حب المصريين لبلدهم وأرضهم، من خلال نضال وتضحيات المصريين منذ 100 سنة بشكل مشرف وحقيقي، والفيلم إنتاج سينرجي فيلمز برئاسة أحمد بدوي.

كريم عبد العزيز والاختيار الجزء 2 و 3

مسلسل الاختيار 3 جار الإعداد له وسيتم البدء في التصوير خلال الفترة المقبلة، لكن حتى الآن ليس لديه أي تفاصيل جديدة خاصة بالعمل الذي سيجمعه بأحمد السقا وأحمد عز.

أكد كريم أنه فخور بتقديم مسلسل الاختيار 2 لأنه جسد فترة مهمة في تاريخ مصر، كما كشف كريم أنه يحب التعاون مع المخرجين الشباب لأن لديهم رؤية جميلة وجديدة.

أكد أنه لا يتدخل في عمل غيره من صناع العمل سواء المخرج أو المؤلف، لكنه يشعر بالعرفان لدراسة الإخراج لأنها تجعل له رؤية يستطيع من خلالها مناقشة المخرج بشكل مميز في كواليس التصوير.

لا يحب كريم استخدام مواقع التواصل الاجتماعي بكثافة، لكنه يفضل التركيز في أعماله الفنية وسعيد بنجاح أفلامه ومسلسلاته رغم عدم تركيزه في هذا الجانب.

المزيد: