كشف حقيقة صور ماريا كاري المثيرة للجدل في السعودية: حجاب مع فستان جريء

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 يناير 2019
كشف حقيقة صور ماريا كاري المثيرة للجدل في السعودية: حجاب مع فستان جريء

حالة من الجدل صاحبت صور تم تداولها للنجمة العالمية ماريا كاري Mariah Carey تردد أنها التقطت لها فور وصولها إلى السعودية، من أجل إحيائها حفلها يوم الخميس المقبل.

مع تداول صور ماريا كاري المزعوم أنها في السعودية، غضب الكثيرون من إطلالتها التي ظهرت بها حيث ارتدت فستاناً أسود مكشوف من منطقة الصدر، بينما وضعت الحجاب على رأسها، فاعتبر البعض أنها إطلالة غير لائقة على الإطلاق لتطل بها في المملكة.

ولكن سرعان ما اتضح كذب هذه الصور، وأن هناك من لعب فيها بخاصية الفوتوشوب ليضع الحجاب، في حين أن هذه اللقطات التقطت من الأساس عام 2016 عندما حلت النجمة العالمية ضيفة في برنامج "Watch What Happens Live" وأنها لم تضع حجاب على رأسها.

وعند التدقيق في الصور المتداولة لماريا كاري نجد أن الفوتوشوب واضح للغاية عليها سواء من ناحية الحجاب أو طول الفستان، الذي تم اللعب فيه أيضاً.

الجدير بالذكر أن ماريا كاري سوف تحيي حفلاً يوم الخميس 31 يناير في السعودية، ضمن فعاليات مهرجان طنطورة ليعد هذا سبق فريد يحدث في المملكة، وأخذ على إثره البعض التساؤل ماذا سوف ترتدي المغنية الأمريكية على المسرح؟ خاصة وأنه معروف عنها إطلالاتها الجريئة، ولكن القائمين على المهرجان أكدوا أنها ستلزم بالمعايير وستكون إطلالتها مثل النجمات العرب اللاتي سبقوها على المسرح.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار