كشف سبب التأجيل المفاجئ لبرنامج "ذا فويس سينيور" وهذا موعد عرضه الجديد

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 مارس 2020
كشف سبب التأجيل المفاجئ لبرنامج "ذا فويس سينيور" وهذا موعد عرضه الجديد

رغم الإعلان عن بدء عرض برنامج "ذا فويس سينيور" The Voice Senior يوم 21 مارس تزامناً مع عيد الأم، إلا أن شبكة قنوات mbc اتخذت قراراً بتأجيل العرض في اللحظات الأخيرة.

تأجيل ذا فويس سينيور

كشف برنامج Trending عن تأجيل ذا فويس سينيور بسبب تداعيات أزمة فيروس كورونا، وعلى إثره اتخذت قناة mbc بتأجيل العرض إلى أجل غير مسمى.


كما نشر الحساب الرسمي لبرنامج ذا فويس سينيور على انستقرام، أن البرنامج تم تأجيل ولم يتحدد بعد موعد العرض الجديد بعد.

تأجيل ذا فويس سينيور
موعد عرض ذا فويس سينيور

وفي سياق متصل، كشفت تقارير صحفية وفقاً لتصريحات أليكس معوشي المدير التنفيذي للبرامج الفنية في mbc، أنه من المرجح أن يتم عرض برنامج ذا فويس سينيور في شهر سبتمبر المقبل، على أن يعرض برنامج "صيف الضيف" كل يوم سبت كبديل لبرنامج المواهب وهو النسخة العربية للبرنامج العالمي "Facing The Classroom".

تأجيل برنامج ذا فويس سينيور إلى سبتمبر المقبل
وبعد الإعلان عن تأجيل برنامج ذا فويس سينيور، تفاعل الكثيرون مع القرار وتباينت الآراء ما بين مؤيد للأمر خاصة وأن العالم حالياً يحارب كورونا ويوجد حالة توتر عامة، في حين أبدى أخرون حزنهم من التأجيل مشيرين إلى أن عرضه الآن كان فرصة رائعة لنيل مشاهدة عالية، خاصة وأن الجماهير العربية في حجر منزلي حالياً ويحتاجون للتسلية.

يذكر أن قناة mbc عرضت برومو ب ذا فويس سينيور بعد انتهاء الموسم الثالث من ذا فويس كيدز، وكان من المفترض بدء أولى الحلقات يوم 21 مارس قبل أن يتم اتخاذ قرار التأجيل، وهو برنامج يهدف لكشف المواهب لمن هم أكبر من 60 عاماً.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار