كل ما تريد معرفته عن مسلسل الغرور الذي تصدر الترند

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 فبراير 2023
كل ما تريد معرفته عن مسلسل الغرور الذي تصدر الترند

تصدر مسلسل الغرور - لا يمكن الوثوق بالرجال Ego 7 ترند السعودية، حيث حققت الحلقة الأولى نسبة مشاهدة تخطت الـ7 ملايين مرة، قبل طرح الحلقة الثانية منه.

الحلقة الأولى من مسلسل الغرور

طرحت قناة Fox التركية، الحلقة الأولى من مسلسل الغرور- لا تثق في الرجال، يوم 5 فبراير الجاري، وانقطعت الشركة عن طرح الحلقات التالية لمدة 3 أسابيع.

تصدر مسلسل الغرور الترند فور طرح الحلقة الثانية منه، والتي حققت نسبة مشاهدة عالية وحظيت باهتمام الجمهور.

مسلسل الغرور  مقتبس من المسلسل التلفزيوني الكوري الجنوبي Temptation والذي صدر عام 2014 ونص المسلسل من تأليف أركان بيرغورن وتونا غورغون.

كل ما تريد معرفته عن مسلسل الغرور الذي تصدر الترند

القصة تبدأ عندما يفقد إرهان كل شيء في البورصة، بينما تخضع سيبيل لعملية جراحية بسبب تكيسات على الرحم، لتفقد بعدها الأمل في أن تكون أماً، تتغير حياة هذين الشخصين المعاكسين تماما مع عرض سيبل لإيرهان. هل سيقبل إرهان عرض سيبل؟

كل ما تريد معرفته عن مسلسل الغرور الذي تصدر الترند

الحلقة 2 من مسلسل الغرور

على الرغم من استياء إرهان من عرض سيبيل، إلا أنه يجد نفسه مضطرا للموافقة، يعيش الثنائي بضعة أيام في أنطاليا ولا يعلم أحد تفاصيل هذه الأيام سواهما.

يخاطر إرهان بفقدان حب حياته أليف بسبب علاقته مع سيبل، بينما سيبل نفسها تخسر ببطء كل ما حققته من نجاحات في عالم الموضة، فكيف ستتطور الأحداث؟

أبطال مسلسل الغرور

مسلسل الغرور من بطولة ألبيرين دويماز، ميليسا أسلي باموق، أحمد كاياكسين، هوليا جولشن إيرماك ، ديريا بيشرلير، تونا أورهان، ناز ساينر، إردل كوكومورسو، وهو من إنتاج شركة Pastel Film، وسيناريو وحوار Gülsev Karagöz  و Orçun Oksar و Can Sinan و Özer Zafer Çetinel.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار