كل ما تريدين معرفته عن تضييق المهبل بطرق طبيعية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 أكتوبر 2017 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
كل ما تريدين معرفته عن تضييق المهبل بطرق طبيعية

قد تتساءلين ما هي الطرق التي عليك اتباعها للحفاظ على منطقة المهبل للاستمتاع بحياة حميمية ناجحة. من هنا إليك كل ما تريدين معرفته عن تضييق المهبل بطرق طبيعية آمنة: 

تضييق المهبل
 

الكريمات النباتية:
قومي بشطف منطقة المهبل بالماء جيدا وجففيها، ثم ضعي القليل من الكريم على إصبعك وطبقيه على حواف المهبل وانتظري لمدة 15 دقيقة. فمن شأن هذه الكريمات شد الجلد في منطقة المهبل.

كبسولات البيتادين:
أضيفي كبسولات البيتادين التي يمكنك شراؤها من الصيدلية إلى مياه دافئة واسترخي لمد 10 دقائق، فمن شأن هذه الطريقة المساعدة في تضييق المهبل.

طرق تضييق المهبل
 

بيكربونات الصودا:   
ذوبي كمية مناسبة من بيكربونات الصودا مع 3 ملاعق من الماء المعقم ومن ثم استخدميها كغسول مهبلي باستمرار مرتين في الأسبوع. سوف تلاحظين فرقاً مهماً بعد بضعة أسابيع.

الطرق الطبيعية لتضييق المهبل

المستكا:  
اطحني ربع ملعقة من المستكا وضعيها في فنجان صغير، ثم أضيفي إليها القليل من زيت الزيتون، واشربي هذا الخليط قبل الجماع وبعده. يساعد هذا الخليط على تضييق المهبل بفعالية كبيرة، كما أثبتت التجارب أن المستكا له دور قوي في علاج الكثير من المشكلات الصحية التي تتعلق بالجهاز التناسلي عند المرأة.  

الرمان لتضييق المهبل

قشر الرمان:
أثبتت قشور الرمان بعد التجارب فعاليتها في تضييق المهبل.  لذلك قومي بتجفيف بعض قشور الرمان ثم اطحنيها جيداً وضعيها في إناء به ماء على نار متوسطة واتركيها لمدة 15 دقيقة حتى يصبح لون الماء بني داكن. بعد أن يبرد ضعيه في زجاجه نظيفة محكمة الغلق واستخدمي هذا السائل كدش مهبلي قبل الجماع بربع ساعة. 

الليمون لتضييق المهبل


عصير الليمون:
إذا كنت ترغبين بتضييق المهبل قومي بإضافة عصير الليمون إلى كمية مناسبة من المياه، ثم قومي بتنظيف منطقة المهبل به. 
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار