كلمات زوج نانسي عجرم تثير ضجة.. هل قصد لص منزله القتيل برسالته؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 يناير 2020
كلمات زوج نانسي عجرم تثير ضجة.. هل قصد لص منزله القتيل برسالته؟

نشر زوج نانسي عجرم الدكتور فادي الهاشم أول منشور له عبر حسابه الرسمي على انستقرام بعد نحو أسبوعين من إطلاقه الرصاص على لص منزله ليرديه قتيلاً، مما جعل البعض يعتبر أن هذا المنشور موجه للسارق وعائلته.

فقد استخدم زوج نانسي عجرم عبارة من إحدى روايات "هاري بوتر"، والتي جاء فيها: "أجل أيها الغريب. ولكن تحمل عاقبة طمعك. أولئك الذين يأخذون ما لا يكسبون سيدفعون الثمن غالياً. فإذا كنت تبحث عن كنز لن تجده تحت أراضينا. لقد أنذرت، فاحذر أن تجد لدينا ما هو أكثر من الكنز".

كلمات زوج نانسي عجرم تثير ضجة.. هل قصد لص منزله القتيل برسالته؟

واعتبرت الكثير من الحسابات المؤيدة لبراءة زوج النجمة اللبنانية من تهمة القتل العمد بغرض الانتقام، أن هذا المنشور هو أبلغ رد فعل له على الاتهامات الموجهة نحوه.

من جهة ثانية، كشف الإعلامي اللبناني سعيد حريرى من خلال تصريحاته عبر مداخلة هاتفية مع الإعلامى عمرو أديب في برنامجه "الحكاية" المذاع عبر قناة " MBC مصر " عن تفاصيل جديدة تخص القضية.

وقال سعيد حريري إن تقرير الطب الشرعي يفيد بتعرض القتيل لـ17 رصاصة في بطنه وصدره أدت لإصابة بقلبه ورئتيه مما تسبب في وفاته الفورية، لكنه أكد أن التهمة التي وجهت لزوج نانسي عجرم هي القتل دفاعاً عن النفس وليس القتل العمد كما ذكرت بعض المواقع الصحفية، لأن زوج نانسي عجرم تعرض لصدمة عصبية خاصة وأن السارق ملثم، وبسبب قرب المسافة وصدمته دخلت كل الرصاصات في جسده.

ولفت الإعلامي اللبناني إلى ان هناك حملة كبيرة ضد المطربة اللبنانية نانسى عجرم، كما أن هناك بعض وسائل الإعلام لا تتحرى الدقة فيما تنشر، حيث قال: "الشاب دخل بوضعية ملثم وحامل مسدس وكان يريد المال ونانسي لم تكن معنية بالأمر ولكن الزوج هو من كان موجود في الواقعة، ونانسي ضحية مؤامرة ومن لديه مشاكل كان يزج باسمها في كل شيء".

الجدير بالذكر أن قاضي التحقيق سيبدأ جلساته يوم الخميس المقبل، وبعدها سيصدر قراره بشأن موقف الدكتور فادي الهاشم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار