كلمات شريهان لضرتها إسعاد يونس في عيد ميلادها تفتح سيرة خلافهما القديم

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 أبريل 2020
كلمات شريهان لضرتها إسعاد يونس في عيد ميلادها تفتح سيرة خلافهما القديم

عايدت الفنانة شريهان ضرتها الفنانة إسعاد يونس بكلمات مؤثرة في عيد ميلادها، لتؤكد من خلال تغريدتها على أن علاقتهما من أسمى العلاقات وسيظل الحب يجمع بينهما.

شريهان تعايد إسعاد يونس

حرصت شريهان على معايدة إسعاد يونس في عيد ميلادها، فغردت في هذه المناسبة بكلمات من القلب قائلة لها: " كنتي ولازلتي وستظلي أنتي أنتي وإلى الأبد صاحبة السعادة، كل سنة وأنتي طيبة، كل عام حَبيبَتي وأنتي الإنسانة الغالية الجميلة المبدعة إسعاد يونس الرائعة".

شريهان تعايد إسعاد يونس
تفاعل متابعو شريهان مع كلماتها الرقيقة في عيد ميلاد إسعاد يونس، مؤكدين على أنهما رائعتان ومثال يحتذى به في الاحترام والإنسانية.

ومن المعروف أن إسعاد يونس وشريهان متزوجتان من رجل الأعمال علاء الخواجة، وأن العلاقة بينهما كانت عداء صريح ولكن تحول الأمر إلى حب عميق.

قصة زواج شريهان من زوج إسعاد يونس

بدأت القصة، عندما تزوجت إسعاد يونس في منتصف الثمانينيات من رجل الأعمال علاء محمود الخواجة وأنجبت منه ابنهما عمر.

وفي أثناء ذلك، كانت شريهان الصديقة المقربة من إسعاد يونس تعاني من أزمة نفسية، لم تجد سوى الأخيرة وزوجها لكي يسانداها في حل أزمتها، وخلال هذه الفترة تقربت النجمة الاستعراضية من رجل الأعمال علاء الخواجة وتزوجا سراً.

وبعد إنجاب شريهان لطفلتها الأولى لؤلؤة، قررت وزوجها علاء الخواجة مصارحة إسعاد يونس بالأمر، وهنا صدمت الأخيرة بشدة بعد معرفتها بهذه الزيجة، ووقع عداء مع ضرتها.



وأشارت تقارير صحفية في ذلك الوقت أن خلافات حادة وقعت بين شريهان وإسعاد يونس، وأنهما اصطدما في أحد فنادق القاهرة في إحدى المرات والمشادة بينهما كادت أن تصل إلى حد التشابك بالأيدي.

ولكن انقلب الوضع تماماً بين شريهان وإسعاد يونس عام 2001، عندما أصيبت الفنانة الاستعراضية بسرطان نادر فلم تقف بجوارها في هذه الشدة سوى صديقتها القديمة إسعاد يونس.

صورة قديمة لشريهان مع زوجها علاء الخواجة

وتحدثت إسعاد يونس عن محنة مرض شريهان، بأنها بكيت بشدة وتوسلت في صلواتها من أجل شفائها، مشيرة إلى أن علاقتها بضرتها اختلفت تماماً لتصبحا توأم.



وقالت إسعاد يونس عن علاقتها بشريهان عام 2007 في برنامج "القاهرة اليوم"، أن الأخيرة ساعدتها في تحول العداء بينهما إلى محبة، لأنها وجدتها قمة في الطيبة والسذاجة مثلها، ومن الصعب أن تجد رجلاً في نفس شهامة زوجها الذي تعتبره من أنبل الرجال، لذا سألت نفسها لماذا لا نخلق أسرة سعيدة؟ رغم أنها ضد تعدد الزوجات.

ومن جانبها، تحرص شريهان في كل فرصة على التأكيد على محبتها الكبير لضرتها إسعاد يونس، وأنها الأخت والصديقة وأول من وقف معها في محنة مرضها المؤلمة.

شاهدوا الألبوم وتعرفوا على عائلة إسعاد يونس وشريهان:

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار