كندة علوش تتألق بالأسود في جلسة تصوير مع صبا مبارك

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 أبريل 2021
كندة علوش تتألق بالأسود في جلسة تصوير مع صبا مبارك

تصدرت الفنانة السورية كندة علوش قائمة الأكثر بحثاً على محرك جوجل في المملكة العربية السعودية بعد الإعلان عن حلقتها مع الفنانة صبا مبارك في برنامج بصراحة.

كندة علوش تتألق مع صبا مبارك في بصراحة

ونشرت كندة علوش عدداً من الصور التي تجمعها بالفنانة صبا مبارك على حسابها الرسمي بموقع إنستقرام وعلقت عليها :"بصراحة مع صبا مبارك بتمنى الحلقة تعجبكم".

وأطلت كندة علوش بفستان أسود قصير فوق الركبة، وفوقه بطانة طويلة شفافة يتوسطه حزام جلدي في منطقة البطن.

وخلال استضافة كندة علوش للفنانة صبا مبارك، كشفت الأخيرة عن معاناتها مع مرض الاكتئاب خلال الفترة الماضية موضحة أنه على الرغم من محاولة الجميع إخفاء الأمر لكنها ترغب في الحديث عن الأزمات النفسية ولابد من اللجوء للعلاج النفسي واستشارة المختصين.

وأضافت صبا مبارك أنه اكتشفت منذ 3 سنوات عانت من مرض الاكتئاب بسبب أنها اعتادت تجاهل الأشياء التي تحزنها وهو ما دفعها للعزلة والبقاء بمفردها أكثر مشيرة إلى أن الأمر كان مرتبط بتراكمات من الطفولة والصعوبات التي مرت بها في حياتها.

وأشارت إلى أنها حاولت عدم الوصول لحالة تضطرها لتناول الأدوية متابعة:" أنا حاربت حتى ما أوصل اني اضطر اتناول الأدوية واشتغلت مع حالى أكثر بجانب وجود دعم من العائلة ووجود ابني بجواري وبتمنى أني أكون قربت من تخطيها".

كندة علوش تصدم متابيعها حول حبها الأول

وكانت كندة قد صدمت متابعيها خلال استضافتها في برنامج سهرانين مع الفنان أمير كرارة بحديثها عن حبها الأول عندما كانت تبلغ من العمر 3 سنوات.

وقالت كندة علوش :"ما كانش عندي قصص حب كبيرة، لكن غرابة القصة أني حبيت بدري أوي يعني كان عندي 3 سنين، لما اكتشفت إن أنا بحب".

وأوضحت: "كان ابن صحاب أهلي، أنا اكتشفت الحب بدري، يعني كنت بفرح لما يجيلنا، الغريب إني لما كبرت بفتكر الموضوع وافتكر إن كان في ألم الحب. كان يهمني ألم الحب أكتر من الحب نفسه"،وتابعت :""أتمنى إن بنتي ما تعملش كدا، وتأجل الحب إلى العشرينات مثلا".

كندة علوش تهاجم محمد رمضان

وكانت الفنانة كندة علوش دافعت عن زوجها عمرو يوسف بعد أن تعرض لانتقادات واسعة خلال الفترة الماضية بسبب الاخطاء التي تضمنها مسلسل الملك، وهاجمت محمد رمضان بسبب إعلانه تجسيد شخصية أحمس في فيلم سينمائي بمجرد الإعلان عن إيقاف المسلسل.

وعلقت كندة علوش في تدوينة لها على حسابها الشخصي بموقع تويتر :"إما أن تكون كاره أو محب لامكان بين الاثنين، كاره لنفسك كاره للناس، كاره للغير والخير وللحب والنجاح، كاره للإختلاف، يظهر هذا الكره في كلامك وسلوكك وغضبك وفي كل نفس تأخذه، أو ان تكون محب للناس والخالق محب لنفسك ولما منحك الله من نعم راضي بما ليس يديك ساعي لايجاد السعادة في أبسط الأمور".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار