كندة علوش تحتفل بعيد زواجها بكلمات مؤثرة تختصر حياتها مع عمرو يوسف

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 يناير 2020
كندة علوش تحتفل بعيد زواجها بكلمات مؤثرة تختصر حياتها مع عمرو يوسف

احتفلت الفنانة كندة علوش بعيد زواجها الثالث من الفنان عمرو يوسف، من خلال نشر صورتهما سوياً والتعليق عليها بكلمات مؤثرة تختصر حياتهما معاً.


كندة علوش نشرت صورة رومانسية مع زوجها عمرو يوسف على انستقرام، وعلقت عليها قائلة: "الزواج مو بس صورة حلوة وضحكة مرسومة وفستان عرس وشهر عسل وسفر واحتفالات".

وأضافت كندة علوش في منشورها: "الزواج طلعات ونزلات مواقف صعبة وقاسية ومواقف حلوة بكي وضحك خناق وحب الزواج اهتمام.. ومحاولة دائمة للحفاظ على شغف الأيام الأولى،الزواج صعب جداً ينجح بالحب والدعوات والنوايا بس لانو بيحتاج شغل وتفكير وصبر".

كندة علوش تحتفل بعيد زواجها من عمرو يوسف
واختتمت كندة علوش رسالتها في عيد زواجها قائلة: "اليوم بيصيروا تلت سنين بحمد ربي عالحلو والمر ويارب العمر كلو مع بعض".

تفاعل متابعو كندة علوش مع رسالتها المؤثرة التي تختصر حياتها مع عمرو يوسف، مؤكدين على أنها بكلمات بسيطة استطاعت أن تلخص الحياة الزوجية بشكل عام، متمنين لهما السعادة والصحة والعافية.


من جهة أخرى، نفت كندة علوش أن يكون ابتعادها عن التمثيل لمدة عامين له علاقة بزوجها عمرو يوسف وأنه هو من تدخل في قرارها، مشيرة إلى أنها بعد الزواج قررت أن تتفرغ لحياتها الزوجية بكل طاقتها، وعندما أنجبت ابنتها حياة منحت كل مجهودها لها، مشددة على أن الأمومة أمر هام بالنسبة لها، وترغب في أن تعيش التجربة بكل تفاصيلها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار