كواليس قصة حب محمد فراج وبسنت شوقي
بواسطة: ولاء مطاوع | تاريخ النشر: : الخميس، 12 أغسطس 2021 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

كواليس قصة حب محمد فراج وبسنت شوقي

خطف الفنان محمد فراج، وخطيبته الفنانة بسنت شوقي، الأنظار خلال الفترة الماضية، بسبب قصة حبهما التي تُوجت بالزواج بعد طول ارتباط عاطفي، دام حوالي خمس سنوات كاملة، فكيف بدأت القصة ومن هم بطليها؟

ولمع خلال شهر رمضان في مسلسل لعبة نيوتن، ولفت الأنظار بدور الشيخ مؤنس الليثي، النجم الوسيم محمد فراج كيف تعرف إلى خطيبته بسنت شوقي؟

محمد فراج وبسنت شوقي

أعلن الفنان محمد فراج عن خطبته بالفنانة الشابة بسنت شوقي؛ وذلك أثناء حضورهما فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، في دورته الثالثة.

ولوحظ ظهور فراج منذ اليوم الأول للمهرجان بصحبة بسنت، ولكن لم يكن الخبر معلناً، إلا أنه بعد دخوله معها على السجادة الحمراء في حفل الافتتاح وفي باقي العروض؛ ليصبح الأمر معروفا للجميع.

عاش محمد فراج وخطيبته بسنت شوقي قصة حب طويلة، وصلت مدتها إلى خمس 5 سنوات كاملة.

ورغم تأخر مرحلة الخطبة، حرص دائما عن إعلان مشاعره لها، سواء في المناسبات العامة التي يحضرانها معا، أو عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

من هي بسنت شوقي؟

ولدت بسنت شوقي في القاهرة، ودرست إدارة الأعمال بالجامعة الأمريكية.

بدأت بسنت شوقي، مشوارها الفني عام 2011، بمسرحية حكاوي التحرير، بدأت بعدها تقديم الأدوار الثنائية بجانب عدد كبير من النجوم والنجمات؛ منهم نيللي كريم، في مسلسليها سقوط حر، وتحت السيطرة.

كما شاركت في فيلم أسرار عائلية، ومسلسل اسم مؤقت، ومن أشهر أدوارها دورها في مسلسل سقوط حر، وشاركت خلاله بشخصية فتاةمريضة نفسيا.

محمد فراج

أما محمد فراج فهو ممثل مصري، التحق بمعهد السينما، لكنه اضطر إلى تركه والالتحاق بكلية التجارة بجامعة القاهرة.

إلا أنه التحق بعد ذلك بورشة مركز الإبداع الفني تحت رئاسة المخرج (خالد جلال) وقدمت دفعته عرضا بعنوان قهوة سادة عام 2009 وحقق نجاحا ملحوظا.

وفي الفترة نفسها بدأ يعمل في الإعلانات التجارية، كما قدم أدورا صغيرة بالسينما في أفلام مثل الرهينة، بنات موتسيكلات.

وفي عام 2009 شارك محمد فراج في فيلم ألف مبروك بالدور الثاني، محققا شهرة واسعة، وفي عام 2013 قدم أول بطولاته الفردية بفيلم القشاش.

كيف بدأت قصة حب محمد فراج وبسنت شوقي

تعرف محمد فراج علي بسنت شوقي في أحد أعياد الميلاد من 6 سنوات حيث كانا يحضران أحد أعياد الميلاد لصديق مشترك بينهما وتحدث الثنائي سوياً وتبادلا الأعجاب.

شاهد أيضاً: فستان مكرر ومنى زكي تتألق من Dior: إطلالات النجمات في زفاف بسنت شوقي

أما قصة الحب فنشأت بينهم أثناء تصوير مسلسل "تحت السيطرة" الذي اشترك فيه الثنائي وكان من إخراج تامر محسن وبطولة نيللي كريم وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا وارتبط لثنائي عاطفياً من بعده وأعلن خطبتهم بعده بفترة وبدأ يظهران سوياً في كل المهرجانات والمناسبات الفنية. 

وخلال السنوات الماضية لم يُخفِ فراج مشاعره تجاه بسنت، رغم عدم وجود خطوبة أو ارتباط رسمي بينهما، حيث نشر لها "بوست" فى عيد ميلادها قبل 4 سنوات يتغزل فيها، وأكد فيه أنها الفتاة الأفضل فى حياته، وأنها غيرت فيه أمورا كثيرة للأفضل ولطالما ما تحملته.

سبب تأجيل زفاف محمد فراج وبسنت شوقي

وشغل موعد زفاف محمد فراج وبسنت شوقي، تفكير محبيهما ومعجبيهما، حيث أعلن فراج خطبته على بسنت شوقي خلال حضورهما فعاليات مهرجان الجونة عام 2019.

وانتظر الجمهور أشهر طويلة حتى يعلن الثنائي عن موعد الزواج الذي طال انتظاره، غير أنهما كان يؤجلان الموعد بصورة مستمر بسبب انشغالهما وارتباطهما بأعمال فنية.

أما عن السبب المعلن الذي كشفا عنه خلال الدورة الماضية من مهرجان الجونة، وهو أن لحية محمد فراج هي السبب وراء تأجيل الحفل أكثر من عام، بسبب انشغاله في تصوير مسلسل لعبة نيوتن الذي تم عرضه رمضان الماضي.

وقالت بسنت شوقي في لقاء تليفزيوني، إنها لن تقبل أن تتزوج من فراج بهذه اللحية الكثيفة، حتى لا تكون ذكرى دائمة في صور الزفاف وذكرياته، وتود أن يحلقها حتى يتمكنا من الزواج.

كما كانت ظروف فيروس كورونا المستجد، ضمن العوائق التي أجلت احتفال العروسين بزفافهما منذ نهاية عام 2020 كما كان من المفترض أن يحدث وفق تصريحات لهما.

فارق السن بين محمد فراج وبسنت شوقي

وحول الأخبار المنتشرة عن فارق السن بينهما وأن بسنت شوقي تكبر محمد فراج بـ 3 سنوات حيث تبلغ من العمر 40 عاماً وهو يبلغ 37 عاماً، أكد الثنائي أن تلك الأخبار أثارت غضبهم بشدة.

وعلقت بسنت شوقي مؤكدة أنها تصغر محمد فراج متابعة: "والله العظيم أنا أصغر من محمد فراج، ومش عيب اني أكون أكبر منه حتى لو عندي 40 سنة وحتى لو أكبر منه بـ 20 سنة، المعلومات عن فارق العمر غير صحيحة بالمرة"، وقاطعها محمد فراج معلقاً: "ولو هذا صحيح أنا سأقول وهي ستقول فارق العمر بيننا".

وأكدت بسنت شوقي أن كافة المعلومات المتداولة غير صحيحة من بينها تاريخ ميلادها والذي كتب أنه في 17 مايو بينما هو في 14 ديسمبر.

شاهد أيضاً: جلسة تصوير عقد قران محمد فراج وبسنت شوقي

وانفعلت بسنت شوقي من عدم صحة ما يتم تداوله، معلقة: "ليس من حق أحد أن يعرف عمري وكم أبلغ من العمر، ولكني أصغر من محمد فراج.. في جميع الأحوال يجب على من يخبر الناس أن يقول معلومة صحيحة، وأخص مروج الشائعات بأن ينشر يوماً محدداً لتاريخ ميلادي والشهر أيضاً بشكل صحيح".

ورد محمد فرج قائلا:"بتعرفوا التفاصيل الغلط دي منين، واللي عنده دليل على صحة معلوماته يخرجه".

زواج محمد فراج وبسنت شوقي

أقيم حفل عقد قران وزفاف الثنائي محمد فراج وبسنت شوقي، مساء يوم الجمعة 11 يوليو 2021، بحضور عدد من الأهل والأقارب والأصدقاء ونجوم الفن بعد فترة خطبة دامت لأكثر من عامين.

المزيد: