كوب واحد من هذا المشروب ليلاً يفقدكِ 2 كيلوغرام خلال نومك

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 مايو 2018
كوب واحد من هذا المشروب ليلاً يفقدكِ 2 كيلوغرام خلال نومك

يبحث معظمنا عن سبيل خسارة الوزن من دون تكبّد العناء أو الوصول لمرحلة الحرمان من الأطعمة والمشروبات التي يحب. ولعل هنالك طرق كثيرة لفعل ذلك لكنكِ تجهلين، ومنها تناول هذا المشروب السحري الذي يُفقِدكِ 2 كيلو غرام من وزنكِ خلال النوم، الذي يُعدّ من أهم المراحل التي تحدث فيها خسارة الوزن.

إن كنتِ من اللاتي يبحثن عن خسارة الوزن فهذه وصفة مثالية، شريطة ألا تتناولي العشاء وأن تحرصي على النوم المبكّر وألا تبالغي في تغطية جسمكِ؛ ذلك أن الغطاء الخفيف يحفّز جسمكِ على حرق الدهون لأجل تدفئته من البرد وموازنة حرارته. 

الشومر

إليكِ تفاصيل شرب كوب واحد من هذا المشروب ليلاً لتفقدي 2 كيلوغرام خلال نومك:

شاهدي أيضاً: الغذاء المتوازن للمحافظة على الصحة وإنقاص الوزن

- امزجي ملعقة كبيرة من الشومر المطحون مع كل كوب من الماء الدافئ، ومن ثم اشربيه قبل النوم مباشرة، واحرصي بعدها على النوم وعدم الإكثار من السهر؛ ذلك أنه يحفزكِ على تناول المزيد من الأطعمة.

- احرصي أيضاً على ممارسة رياضة المشي نصف ساعة يومياً؛ ذلك أنها تساعدكِ على مزيد من خسارة الوزن.

- تجنبي تناول السكريات والدهنيات والكربوهيدرات وما إلى ذلك من مواد تسبّب السمنة، وتناولي هذا المشروب بانتظام ما لا يقل عن شهر كامل.

الشومر لخسارة الوزن

- لا تبالغي في تغطية جسمكِ أثناء النوم؛ حتى تحفزيه على حرق مزيد من السعرات الحرارية؛ لأجل موازنة حرارته وتدفئة ذاته.

- تأكدي من كونكِ تطحنين هذه الحبوب بشكل طازج ومستمر، ولا تكثري من كمية هذه المشروب في التخزين؛ لئلا يفقد خواصه مع تقادم الوقت.

- لمزيد من الأثر، أضيفي القرفة والزنجبيل والكمون واليانسون للمشروب وتناوليه بانتظام، إلا إن كنتِ مصابة بارتفاع ضغط الدم، فلا تتناولي الزنجبيل مع الخليط بل استثنيه منه.

- إن كنتِ من اللاتي لا يستطعن تناول المشروبات غير محلاّة، فبإمكانكِ تحليته بالعسل الطبيعي بمقدار معقول. بإمكانكِ أيضاً تناول الشراب بارداً أو مثلجاً إن كنتِ لا تفضّلين المشروبات الساخنة، وإن كانت هذه المشروبات الدافئة تساعدكِ على النوم العميق.

- احرصي على المواظبة على تناول هذا المشروب ما لا يقل عن شهر متتابع. 

فوائد الشومر لخسارة الوزن

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار