كوني أيقونة الأناقة في العيد مع هاتف Galaxy S9 من سامسونج

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 يونيو 2018 آخر تحديث: الأربعاء، 11 يوليو 2018
كوني أيقونة الأناقة في العيد مع هاتف Galaxy S9 من سامسونج

هذا العام لن ينطبق عليك بيت الشعر الذي يقول "عيد بأية حال عدت يا عيد، بما مضى أم  بأمر فيك تجديد" البتة، ذلك أن هذا العيد سيكون مميزاً بالنسبة لك على أكثر من صعيد، منها ما هو شكليّ حتماً، وهو ما ستتكفل به أناقتكِ اللافتة، ومنها ما يرتبط بتخليد لحظات العيد السعيدة كما لم يحدث من قبل

ستكونين هذا العيد حتماً على درجة لافتة من الأناقة والجمال بإطلالتك الواثقة والملفتة، ولعلك بدأت بالتحضير لهذه الإطلالة المميزة منذ الآن، لتكون النتيجة مثالية. وستكتمل إطلالتكِ الأنيقة أيضاً بالهاتفين الجديدين من سامسونج  Galaxy S9 و Galaxy S9+ ، بما فيهما من ميزات عالية على صعيديّ الشكل والمضمون، إذ يتمتع كل من الجهازين بتصميم أنيق وفنيّ فريد من نوعه، كما يتميزان بقدر كبير من الكفاءة في العمل ووضع أدق التفاصيل في الإعتبار والتي لم تفكري يوماً بها.

ويتمتع كل من الهاتفين بكاميرا على قدر عال من الجودة لناحية الحجم والصفاء والتقاط أدق التفاصيل ونقاء اللون والخطوط، بالإضافة لميزة التصوير البطيء ومواجهة التحديات الخارجية المتعلقة بالإضاءة وأشعة الشمس والرطوبة والغبار وما إلى ذلك من عوامل جوية أخرى قد تفاجئك فيما تكونين في الخارج لحضور فعالية ما أو زيارة ما خلال العيد.

كوني أيقونة الأناقة في العيد مع هاتف Galaxy S9 من سامسونج

ولن يكون لديك إشكالية في التقاط الصور بالخارج في الهواء علامات تقدم العمر الطلق.

إذ يتفاعل هاتفي سامسونج  Galaxy S9 و Galaxy S9+ مع بيئة الإضاءة الضعيفة والمتدنية بشكل مميز.

وفي حال كانت الخصوصية أمر شديد الأهمية بالنسبة لك، ستتمتعين بمنصة Knox التي تعد كأحدث منصة ذات أمان خصوصاً عندما ترغبين في الحفاظ على خصوصية صورك الشخصية. فإن في هذين الهاتفين مميزات كثيرة تحقّق هذا البند باقتدار، منها منصة Knox 3.1، التي تبرع في حماية أمن الجهازين، المدعّمين بخيارات أمنية أخرى من قبيل المصادقة البيومترية المختلفة كماسح قزحية العين وبصمات الأصابع والتعرف على الوجه، كما سيمكنك احد هذين الهاتفين استخدام منصات التواصل الاجتماعي، واجراء عمليات الدفع بشكل آمن وسلس عند سفرك هذا العيد بفضل هذه التقنيات المميزة.

وبما أن العيد يعدّ تجسيداً لأجواء الفرح والترفيه، فستتمكنين من تعزيز هذه الأجواء بفضل هذين الهاتفين من سامسونج اللذين يتمتعان بمكبرات الصوت بنظام AKG بتقنية دولبي أتموس، بحيث يمكنك الاستماع للموسيقى والأغاني أو حتى المكالمات بكل وضوح. بالإضافة إلى توفير العديد من الوجوه التعبيرية أو الاموجي.

وستتخلصين هذا العيد من القلق من ناحية الظروف الخارجية، حيث يتميز هذين الهاتفين بقدرتهما على مواجهة التحديات كالرطوبة والغبار والحرارة العالية أو بيئات الإضاءة المشرقة أو المظلمة والأقل إشراقاً، بالإضافة لسعة التخزين العالية التي تصل حتى 400 جيجابايت قابلة للتوسيع.

تكتمل إطلالة العيد هذا العام بهاتفيّ سامسونج  Galaxy S9 و Galaxy S9+ ، بكل ما يمنحانكِ إياه من رفاهية لافتة من ناحيتيّ التصميم والاستخدام، على حد سواء.

تعرفي أيضا على: الكاميرا التي تلتقط أجمل الصور في مختلف ظروف الإضاءة

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار