كوني عروس ملكية مع "مجموعة الأعراس" من رامي العلي

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 سبتمبر 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
"مجموعة الأعراس" من رامي العلي

يوم الزفاف هو أحد أهم الأيام في حياة كل أنثى... إنه يومٌ تلتفّ فيه أحلامها المستقبلية بأثيرية الحرير والدانتيل والساتان. وبما أنه يومٌ تاريخي لا يتكرر يقدم لك المصمم رامي العلي فستاناً لن يتكرر أيضاً مطرّزاً بفخامة الكوتور والخياطة الراقية.
تحتفي المجموعة بالأنوثة الخالصة من خلال التصاميم الرومانسية المطرزة بالدانتيل الناعم. وحفاظاً على التقاليد فقد اختار العلي لهذه المجموعة الحصرية المكونة من ثمانية فساتين ألوان كلاسيكية حيادية مطفأة بعيدةً عن اللمعان لإضفاء روحٍ متجددة على الستايل العرائسي.

في هذه التشيكلة يُدخِل العلي روح العصر إلى فساتين حكايا الخيال، من خلال القصات النظيفة والخطوط الواضحة التي أصبحت علامته المميزة. القصّات تحتضن الجسد بشكلٍ يبرز معالمه الأنثوية، في حين تضفي الأكمام الطويلة والذيول المسترسلة لمسةً درامية مذهلة. أما إهتمامه بالتفاصيل الدقيقة مكّنه من تحويل الأقمشة إلى نسيجٍ مترفٍ مطرّزٍ بأنماط عصرية متضاربة.

ولا يكتمل أي فستان زفافٍ دون الطّرحة التي قدمها العلي هذه المرة بشكل كاب ملكيّ من الأورغنزا مغزولٍ بكثافة ومتناغمٍ بشكلٍ مثالي مع الفساتين المشغولة بالخرز. السحر اكتمل مع الدانتيل الشفاف الذي علته طبقة من الساتان المزركش بالأقراص البرّاقة الناعمة، والنتيجة كانت مجموعة ساحرة تذكّر بألق هوليوود الكلاسيكي.

شاهدي أيضاً:

Rami ال-Ali يبهر باريس بمجموعة كوتور من الخيال

46 فستان زفاف من الماركات العالمية لعروس 2015


 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار