كيت ميدلتون تتعرض للتوبيخ وتتلقى انتقادات حادة.. وهذا هو السبب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 أكتوبر 2018 آخر تحديث: الإثنين، 05 سبتمبر 2022
كيت ميدلتون تتعرض للتوبيخ وتتلقى انتقادات حادة

تلقت كيت ميدلتون انتقادات حادة، وتعرضت لسيل من التوبيخ بكلمات قاسية بسبب صورها الشهيرة بعد إنجابها لطفلها الثالث الأمير لويس.

شاهدي أيضاً: الأمير هاري لا ينفرد بالرومانسية: صور دافئة تجمع الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون

الانتقادات البالغة كان مصدرها النجمة البريطانية كيرا نايتلي المعروفة باهتمامها بالدفاع عن قضايا النسوية وحقوق المرأة، حيث كتبت مقالاً بعنوان "الجنس الضعيف" وجهت من خلاله هجوماً ضارياً نحو دوقة كامبريدج كيت ميدلتون - زوجة الأمير وليام، حيث وصفتها بأنها تتصرف دائماً كما يريد المجتمع ويتوقع منها، حتى في إطلالاتها ومكياجها.

وسخرت كيرا نايتلي من صور كيت ميدلتون أمام المستشفى بعد ساعات قليلة من وضع طفلها الثالث الأمير لويس، حيث ظهرت في أبهى صورة لها بفستان أحمر أنيق وبمكياج ناعم وكأنها كانت تتنزه برفقة زوجها ولم تمر بتجربة ولادة قاسية استمرت لساعات.

كيت ميدلتون

وكتبت النجمة البريطانية في مقالها: "فلنخبئ ألمنا، جسمنا المتعب، الصدور التي يسيل منها الحليب، هرموناتنا التي تهاجمنا.. لنبق جميلات. كوني أنيقة ولا تظهري أنك كنت تخوضين معركة:".

وأكملت: "كيت. بعد 7 ساعات أمضيتها بين الحياة والموت... وبعد خروج كائن حيّ من أحشائك، لم تظهر عليك أي علامات. لم تظهري أي شيء. حملت طفلك بين يديك ووقفت أمام زحمة من العدسات".

انتقادات كيرا نايتلي لم يقابلها البعض بالتأييد، حيث علق الكثيرون بأنها أيضاً كانت تحرص على الظهور في مناسبات فنية خلال الأشهر الأخيرة من حملها، وكانت تتألق بفساتين سهرة وتضع مكياجها وتهتم بإطلالتها على أكمل صورة، فلماذا تنتقد دوقة كمبريدج على القيام بنفس الشيء؟

 كيرا نايتلي

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار