كيف ترتدين اللون الوردي في فصل الشتاء ؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 أكتوبر 2019 آخر تحديث: الأحد، 27 أكتوبر 2019
كيف ترتدين اللون الوردي في فصل الشتاء ؟

 دعونا نتحدث عن الألوان العصرية للشتاء المقبل، هنا سوف نعرض أفضل الطرق حول كيفية ارتداء اللون الوردي.

 إذا كنتِ من محبي هذا اللون البارع، فأنت محظوظه، حيث إننا حصلنا على الكثير من الأفكار الرائعة الأنيقة حول كيفية جعل هذا اللون يبدو رائعًا عليكِ. 

الوردي هو لون جميل المظهر غير إنه أنثوي للغاية ويمكن دمجه مع كل الألوان، لهذا السبب نرى الكثير من الصور ذات الشكل الرائع للسيدات اللائي يظهرن في ملابس  باللون  الوردي الجميل.  

إذا كنتِ مرتبكه ولا تعلمين كيفية أرتدائه، نحن هنا لأطلعك على أفكار ستلهمك لشراء ملابس وردية اللون لترتديها هذا الشتاء.

 
في ما يلي بعض الأفكار الشائعة حول أسلوب الشارع والتي تتميز بوجود معاطف وردية وكنزات واكسسوارات وما إلى ذلك. 

نأمل أن تجدي ستايلك المفضل لارتداء اللون الوردي في موسم شتاء 2019 و 2020، إسمحي لنا نعرفك على أفكارنا في التعليقات أدناه.

لمظهر كلاسيك

أول قطعة برزت في ذهننا هي المعطف الكلاسيك الوردي، يمكن تصميم هذه الملابس الرائعة المكونه من من قطع خارجية، جربيها مع تنانير pencil skirt، أو بنطال جينز. 

لمظهر عصري 

إذا كنتِ تبحثين عن شيء غير رسمي وعصري، فننصحك بمعطف من الفراء، يمكن إقران قطعة الملابس الخارجية الكبيرة هذه مع بلوزات طويلة بيضاء، و حذاء كاحل أسود، أو مع بنطال أسود وحقيبة كلاسيكية، غير أنه سيكون رائعاً مع الجينز.

كنزة باللون الوردي 

عند الحديث عن الأقمشة المحبوكة، فإننا نوصي بتجربة الكنزة الصوف ذات الرقبة العالية والتي يمكن تنسيقها مع الجينز أو أي قطعة أخرى. 

بنطال باللون الوردي 

أظهري بشكل رائع مع بنطال جينز بلون الباستيل الوردي، ستظهر هذه السراويل الرائعة مع كنزة بالونك المفضل أو معطف رقيق.

مظهر مميز 

إذا كنتِ تبحثين عن أزياء مستوحاة من الطراز القديم أو تفضلين الاستايلات المختلفة المميزة، جربي معطفًا باللون الوردي الغامق يمكن ارتدائه مع بلوزات بيضاء منقوشة مع تنورة وتكملها جوارب فوق الركبة بأحذية شتوية أو معطف وردي فاتح مع فستان منقوش.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار