كيف تقضين إجازة صيفية لا تنسى؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 يوليو 2018 آخر تحديث: الأربعاء، 11 يوليو 2018
كيف تقضين إجازة صيفية لا تنسى؟

لعل ما من شيء تفكرين فيه بعد الاستمتاع بالإجازة الصيفية أكثر من تخليد لحظاتها الجميلة بكاميرا عالية الجودة، تناسب معطيات الحركة وأشعة الشمس والهواء وغيرها من اعتبارات تقنية وضوئية.

في الوقت ذاته، لربما كنتِ من بين الحريصات على عدم الإثقال على حقيبتهن بكثير من المعدات عند الرغبة في السفر. لذا، فإن لديكِ خياراً مستحدثاً قد يلبي السابق كله دونما الإثقال عليكِ على صعيد المساحة والوزن.

يقدم الهاتفان الجديدان من سامسونج  S9+ و  Galaxy S9 ما يمكن أن يجعل من إجازتكِ مثالية بامتياز؛ إذ يحتويان على خواص وقدرات متوفرة في أنواع الهواتف أخرى؛ ذلك أنكِ حتماً ترغبين بالتقاط لحظات الغطس بالتصوير البطيء على سبيل المثال. يوفر لكِ كل من S9+ و Galaxy S9 هذه الخاصية من خلال المزيد من الكفاءة في التقاط اللحظات بالتصوير البطيء، ومقاومة الماء، والتعامل الجيد مع أكثر البيئات ظلمة وأقلها إضاءة.

كما يتعامل كل من هذين الهاتفين مع الإضاءة بطريقة احترافية مميزة. لذا، ستكون الصور التي تلتقطينها تحت أشعة الشمس حتى العامودية منها ممتازة.

كيف تقضين إجازة صيفية لا تنسى؟

ولا شكّ أنكِ سترغبين بسماع الموسيقى أثناء تجوالكِ في الإجازة الصيفية، وأثناء الجلوس إلى جانب المسبح والشاطئ.لذلك يوفر لكِ سامسونج S9+و Galaxy S9  هذه الخاصية من مكبرات الصوت بنظام AKG بتقنية دولبي أتموس؛ لتستمتعي بالموسيقى وأجواء الإجازة الساحرة والحيوية.

هل سبق أن كنتِ في إجازة صيفية ونفذت ذاكرة الجهاز لديكِ؛ لشدة ما ازدحمت بالصور والفيديوهات التي التقطتها لتخليد تلك اللحظات؟  لاتقلقي بعد اليوم ؛ إذ إن الهاتفين الجديدين من سامسونج يوفران لكِ ذاكرة قابلة للتوسيع بمساحة تصل حتى 400 جيجابايت.

كثيراً ما تذهبين لوجهات فتجدين فيها الأجواء عابقة بالغبار والأتربة. لا سيما رحلات السفاري مثلاً، فتتمنين لو أن بوسعكِ التقاط صور أكثر صفاءاً ونقاءاً من حيث الرؤية والتفاصيل. يمنحكِ هذين الهاتفين من سامسونج ٍS9+ و Galaxy S9 هذه الخاصية باقتدار، ما يجعلهما خيارين مثاليين إن كنتِ بصدد هذا النوع من الرحلات أثناء إجازتكِ الصيفية.

ستستخدمين حتماً منصات التواصل الاجتماعي أثناء إجازتكِ الصيفية، وستشعرين بحاجتكِ لكثير من الوجوه التعبيرية التي تصف الحالة التي أنتِ عليها، وهو ما يوفره هاتفا سامسونج S9+ و Galaxy S9 بوفرة لافتة، كما ستحتاجين لكثير من الخصوصية التي تجعلكِ تشعرين بالثقة عند فتح هذه المنصات ، ولعل هذا من بين ما يبرع به هذين الجهازين من خلال منصة3.1  Knox ، التي تبرع في حماية أمن الجهازين، المدعّمين بخيارات أمنية أخرى من قبيل المصادقة البيومترية المختلفة كماسح قزحية العين وبصمات الأصابع والتعرف على الوجه.

تعرفي أيضا على: الكاميرا التي تلتقط أجمل الصور في مختلف ظروف الإضاءة

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار