كيف يبدو أبطال مسلسل "عيلة 5 نجوم" اليوم؟ بعضهم كان كومبارس وصار نجماً

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 فبراير 2017 آخر تحديث: الثلاثاء، 21 أبريل 2020
كيف يبدو أبطال مسلسل "عيلة 5 نجوم" اليوم؟ بعضهم كان كومبارس وصار نجماً

منذ عرضه لأول مرة عام 1994، دخل مسلسل "عيلة خمس نجوم" قائمة أفضل المسلسلات الكوميدية السورية حيث لا يزال يتصدر هذه القائمة وكل ما جاء من بعده حاول تقليده دون أن يحصل على تركيبته السحرية التي خلدته في ذاكرة الجمهور.

صور مشاهير ظهروا في هذا العام بعد سنوات غياب: شاهدوا كيف أصبحت أشكالهم

هكذا تغيرت أشكال أبطال مسلسل "أرابيسك" بعد 22 عاماً على عرضه: رقم 15 غيبه المرض عن الساحة الفنية

مسلسل "عيلة خمس نجوم" اعتمد على أبطال ثابتين واستضاف في كل حلقة وجوه من الفن السوري بعضها كان في ذلك الوقت كومبارس وتحول اليوم إلى نجم من نجوم الصف الأول مثل الفنان باسم ياخور، النجمة شكران مرتجى وغيرهم.

القصة التي تقوم على عائلة "أم أحمد بلاليش" التي قدمت دورها الفنانة القديرة سامية الجزائري وابنتها "سمر" التي قامت بدورها النجمة أمل عرفة وخطيبها "فرحان" ببصمة الفنان فارس الحلو وابنها "أحمد" بأداء مميز لأندريه سكاف تحولت إلى موضوع للتندر في المجتمع السوري والعربي لإتقان كافة الأبطال لأدوارهم ووالتقديم الكوميدي الرائع بقلم المؤلف حكم البابا وإخراج هشام الشربتجي.

بعض أبطال مسلسل "عيلة خمس نجوم" أكملوا في الفن وكبرت أسماؤهم وأعمالهم أصبح تعرف عنهم والبعض الآخر ابتعد تماماً واختفى عن الساحة الفنية ولكن كيف أصبحت أشكالهم اليوم؟ صور هذا الألبوم تعرفكم على نجوم "عيلة 5 نجوم" وكيف يبدون اليوم شاهدوا الصور.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار