كيفية اختيار ساعة اليد للنساء المناسبة لشكل معصمك

  • تاريخ النشر: الجمعة، 11 يونيو 2021
كيفية اختيار ساعة اليد للنساء المناسبة لشكل معصمك

تتسائل أغلب السيدات حول كيفية اختيار ساعة اليد للنساء التي يمكن أن تتناسب مع شكل معصمها. وتعتقد الغالبية العظمى أنه أمر صعب سواء كنت تملكين معصم ممتلئ أو نحيف في حين أنه يمكنك القيام اختيار الموديل المناسب إن قمت باتباع قواعد ونصائح الموضة. ولكن تميل الغالبية العظمى من السيدات لاختيار التصميمات التي تنال إعجابها دون الاهتمام هل هي مناسبة لشكل اليد أم لا؟ ولكن اليوم قررت أن أجمع لك المعلومات التي يمكن أن تكوني بحاجة إليها قبل شراء ساعة اليد النسائية كي تكون مناسبة لمعصمك ومن السهل تنسيقها مع الملابس مختلف الأوقات.

كيفية اختيار ساعة اليد للنساء صاحبات المعصم الرفيع

إن كنت تتساءلين حول كيفية اختيار ساعة اليد للنساء صاحبات المعصم الرفيع فعليك الانتباه باختيار جيداً الموديلات بحجم صغير سواء بالشكل الدائري أوالمربع لأنها سوف تضمن لك الحصول على شكل جيد يتناسب مع حجم معصمك. مع الانتباه جيداً باختيار الموديلات التي تتميز بذراع معدني لضمان أن تمنح معصمك شكل رائع وكأنك ترتدي أسورة أنيق تضيف مظهر جذاب لشكل يديك. 

انتبهي جيداً بتجنب اختيار موديلات ساعات اليد النسائية الكبيرة أو الضخمة أو حتى التي تتميز بذراع عريض لأنها لن تكون مناسبة لك بالمرة بل وسوف تظهر نحافة معصمك بشكل كبير ملفت للنظر.

كيفية اختيار ساعة اليد للنساء المناسبة لشكل معصمك

كيفية اختيار ساعة اليد للنساء صاحبات المعصم المتوسط

إن كنت من أصحاب المعصم المتوسط الحجم، إذاً أنت محظوظة للغاية حيث يمكنك اختيار ساعة اليد للنساء بتصميم الكبير أو الصغير بشكل دائري أو مربع. ولا تنسي اختيار الذراع العريض أو الرفيع  من الجلد أو المعدن حسب ما يتناسب مع ذوقك الشخصي والملابس التي تختاريها معها. 

كيفية اختيار ساعة اليد للنساء المناسبة لشكل معصمك

كيفية اختيار ساعة اليد للنساء صاحبات المعصم العريض

إن كنت تشعرين بالحيرة حقاً، يمكنك التعرف على كيفية اختيار ساعة اليد للنساء صاحبات المعصم العريض حيث يمكنك إمتلاك مختلف موديلات الساعات كبيرة الحجم الدائرية التي تتميز بذراع معدني أو جلد عريض الموجودة في المتجر المفضل لك. فهي سوف تساعدك كثيراً في الحصول على إطلالة رائعة متناسقة لك في مختلف الأوقات.

كيفية اختيار ساعة اليد للنساء المناسبة لشكل معصمك

تنسيق الساعات النسائية حسب ملابسك 

اختيار الساعات النسائية خطوة مهمة للغاية، ولكن الأكثر أهمية هو أن تقومي باختيار الموديلات التي تتناسب مع ملابسك. فيجب التفرقة بين الموديلات العملية التي تتناسب مع الأزياء الكاجوال والتي يمكن اختيارها بشكل يومي، وبين الساعات الفخمة المرصعة بالألماس والأحجار الكريمة التي لا يمكنك اختيارها في المساء مع ملابس أكثر أناقة. 

تعد الساعات النسائية المميز بسوار معدني من القطع الأساسية والتي يجب أن تتواجد في خزانتك. لأنها يمكن أن تتناسب مع مختلف أنواع الملابس بل ويمكن اختيارها في الصباح والمساء خاصة إن كانت بتصميم بسيط وخالية من الألماس. ويمكنك تنسيق الساعات الفضية مع الملابس بدرجات داكنة والتي يمكن أن تتناسب مع المرأة صاحبة البشرة الحنطية والبيضاء. أما الساعات الذهبية والوردية يمكن أن تكون ملائمة لملابسك الفاتحة بشكل كبير وأفضل اختيار للمرأة صاحبة البشرة السمراء والحنطية. 

تنسيق الساعات النسائية مع الإكسسوارات والمجوهرات

يجب الحرص على تنسيق الساعات النسائية مع الإكسسوارات والمجوهرات من نفس اللون لضمان إطلالة موفقة تشبه المشاهير دائماً. وإن كنت ترتدي ساعة ذات حجم كبير مرصعة بالفصوص فاكتفي بارتداء خاتم واحد في نفس اليد وليس أكثر كي لا تكون إطلالتك مبالغة. أما الأسوار فاختاري الموديلات التي تتناسب مع حجم الساعات النسائية بشكل جذاب ولا تكثري عن ارتداء سوار واحد فقط.

اختاري ساعة اليد للنساء التي تتناسب مع شكل معصمك لضمان الحصول على إطلالة رائعة بمختلف الأوقات والمناسبات وكيفية تنسيقها مع الملابس.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار