كَفو يلغي رسوم توصيل الوقود لمستخدميه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 يوليو 2020 آخر تحديث: الإثنين، 27 يوليو 2020
كَفو يلغي رسوم توصيل الوقود لمستخدميه

أعلن تطبيق كَفو الذي يعد الأول من نوعه على مستوى الشرق الأوسط في تقديم خدمة توصيل الوقود عند الطلب عن قراره بإلغاء رسوم توصيل الوقود لمستخدميه.

وبات في إمكان كل مستخدم لتطبيق كَفو في الإمارات أن يحصل على الوقود حيثما كان ويوفر المال والوقت وذلك بفضل خدمة التوصيل بأسعار مطابقة تماماً لمحطات الوقود ودون دفع أي رسوم إضافية.

وجاء قرار كَفو بإلغاء رسوم توصيل الوقود بالتزامن مع عودة الناس في الإمارات إلى أعمالهم ومزاولة أنشطتهم المختلفة وذلك بشكل تدريجي بعد تخفيف القيود المفروضة بسبب فيروس كوفيد 19.

الهدف من قرار كَفو

كَفو يلغي رسوم توصيل الوقود لمستخدميهويعتبر تطبيق كَفو أن قرار إلغاء رسوم توصيل الوقود بمثابة خطوة إيجابية هدفها بث روح التفاؤل لكافة أفراد المجتمع لتؤكد لهم أنهم بأمان خلال رحلاتهم مع القضاء نهائياً على أخطار نفاد الوقود من أي سيارة مهما كان موقعها في أربع إمارات مختلفة وهي دبي، الشارقة، عجمان وأم القيوين.

كما تأتي خطوة تطبيق كَفو بإلغاء رسوم توصيل الوقود لتتضامن مع مستخدميه في الإمارات وليخفف عنهم عبء التوجه إلى محطات الوقود وتضييع الوقت، وكذلك حمايتهم من أي ملامسة أو تعامل مباشر قد يتسبب في خطر انتقال عدوى فيروس كوفيد 19 والحصول على كل هذه المميزات بالإضافة إلى الوقود بذات السعر الموجود في المحطات.

كَفو يسهل حياة عملائه

كَفو يلغي رسوم توصيل الوقود لمستخدميهومن جانبه، قال راشد الغرير مؤسس كَفو ورئيسه التنفيذي: "إن الفترة الأخيرة كانت مليئة بالتحديات علينا جميعاً بسبب تداعيات جائحة فيروس كوفيد ١٩، فقد غيّرت هذه الأزمة أسلوب حياتنا وأثّرت على كيفية ممارستنا لأعمالنا ونشاطاتنا الاجتماعية، ولكنها منحتنا أيضاً فرصة التوقّف والتفكير مليّاً بالأمور التي يمكننا أن نوفرها لمساعدة أفراد مجتمعنا وتسهيل حياتهم اليومية".

وأشار الغرير إلى أن التزود بالوقود يعتبر جزءاً أساسياً من حياتنا اليومية، وكَفو يسهم بشكل كبير في تسهيل حياة مستخدميه بفضل تجسيد فكرة توصيل الوقود عند الطلب.

وأكمل الغرير "ولتحقيق كل ما سبق قررنا إلغاء رسوم التوصيل والذي سيُساعد مستخدمينا على توفير الوقت والمال وسيجعل مهمة إعادة تعبئة الوقود أمراً غاية في السهولة والطلب بنقرة عبر التطبيق الذكي".

كَفو يتطور ليلبي احتياجات عملائه بشكل أفضل

كَفو يلغي رسوم توصيل الوقود لمستخدميهوفي السياق ذاته، قال أنطونيو الأسمر مدير عام كَفو "إن العالم كلّه قد تغيّر بسبب تداعيات هذه الجائحة، مما يحّتم على كل الشركات أن تطوّر نطاق أعمالها لتلبي احتياجات عملائها بشكل أفضل".

خدمات كَفو لا تتوقف عند التزويد بالوقود

والجدير بالذكر أن تطبيق كَفو يستخدم أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي لتضفي البساطة والفاعلية على خدماتها التي توفرها للمستهلكين أكان من حيث إعادة تعبئة الوقود وكذلك غسيل السيارات وصولاً إلى الصيانة في أي وقت وأي مكان من خلال الطلب واستخدام التطبيق الخاص بـكَفو.

وأثبت كَفو تميزه وجدارته سريعاً وهو ما أهله للحصول على عدة جوائز ومنها جائزة مجلة "انتربرونور الشرق الأوسط" للمرونة المؤسسية في عام 2019 أي بعد أقل من عام على انطلاق التطبيق.

لفتة تجعل من كَفو رمزاً للتفاؤل

كَفو يلغي رسوم توصيل الوقود لمستخدميهوفي لفتة أخرى من تطبيق كَفو تؤكد حرصه على بث روح التفاؤل والتجدد والإصرار على النجاح، قرر تغيير ألوان شاحناته من الرمادي إلى الفيروزي لكي يجعل من هذه الشاحنات رمزاً للتفاؤل والإبداع والتطوير المستمر.

فيما يواصل التطبيق مبادرة "أبطال مجتمع كَفو" التي تحرص على دعم وتقدير جهود أفراد المجتمع في مكافحة جائحة فيروس كوفيد-19.

المزيد عن كفو

ويمكنكم الإطلاع على مزيد من المعلومات عن تطبيق كَفو الأول في الشرق الأوسط في مجال توصيل الوقود عند الطلب وخدماته من خلال تحميل التطبيق على iOS أو أندرويد أو عن طريق الموقع التالي:

WWW.CAFU.COM

تم نشر هذا المقال مسبقاً على تيربو العرب. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار