كَفو يمنحك 7 مميزات حصرية على رأسها إلغاء رسوم توصيل الوقود

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 يوليو 2020 آخر تحديث: الإثنين، 27 يوليو 2020
كَفو يمنحك 7 مميزات حصرية على رأسها إلغاء رسوم توصيل الوقود

يتمتع تطبيق كَفو لتوصيل الوقود عند الطلب في الإمارات بالعديد من المميزات التي تجعل من التعامل معه أفضل وسيلة لتوفير الوقت والجهد والمال أيضاً وذلك بسبب الخصائص الفريدة التي تمنحها لمستخدميها.

توفر كَفو سبعة مميزات حصرية لمستخدميها تسهل حياتهم بشكل كبير زخصوصاً مع العودة إلى أماكن العمل واستئناف الأنشطة اليومية بعد تخفيف القيود المفروضة بسبب فيروس كوفيد 19.

ونستعرض فيما يلي أهم المميزات التي توفرها كَفو لعملائها:

1. توصيل البترول والديزل

كَفو يمنحك 7 مميزات حصرية على رأسها إلغاء رسوم توصيل الوقودتعمل شركة كَفو على توصيل البترول والديزل إلى سيارات عملائها في أي وقت وفي أي مكان وهي المنصة الأولى في الشرق الأوسط التي توفر هذه الخدمة.

2. توصيل الوقود بدون رسوم توصيل

قررت كَفو أن تلغي رسوم توصيل الوقود إلى عملائها وذلك بشكل نهائي أي أن هذا القرار ليس عرضاً لفترة محدودة أو بصورة مؤقتة وهو ما يعني أنه يمكن لمستخدمي كَفو الحصول على الوقود بنفس السعر الموجود في محطات الوقود في الإمارات.

3. سعر الوقود مطابق للموجود في المحطات

يتطابق سعر الوقود المقدم في خدمة كَفو مع سعر الوقود الموجود في كافة المحطات, وهو ما يعني أن الشركة ستوفر لك إعادة تعبئة الوقود حيثما كنت دون أي رسوم إضافية وبسعر مطابق تماماً لكل محطات الوقود في منطقتك.

4. توفير الوقود دائماً في أي وقت ومكان

كَفو يمنحك 7 مميزات حصرية على رأسها إلغاء رسوم توصيل الوقوديمكنك من خلال التعامل مع خدمة كَفو أن تطلب الحصول على الوقود في أي مكان مهما كان موقعك وفي أي وقت على مدار أيام الأسبوع ولمدة 24 ساعة.

5. حماية مستخدمي خدمة كَفو من التلامس 

من أهم المميزات التي توفرها كَفو هي عدم وجود أي تلامس أو تعامل مباشر بين موظفي الخدمة والعملاء, وهو ما أصبح أمراً ضرورياً للحفاظ على سلامة العملاء في ظل جائحة فيروس كوفيد 19.

6. توفر الوقت والجهد والمال

كَفو يمنحك 7 مميزات حصرية على رأسها إلغاء رسوم توصيل الوقودتخيل كم ستوفر عليك خدمة كَفو من وقت ومال وجهد حيث بإمكانك بمجرد نقرة واحدة من خلال التطبيق أن تزود سيارتك بالوقود بدون قطع أي مسافات بالسيارة من أجل الوصول إلى محطات الوقود التقليدية. كما أنك لم تعد في حاجة لانتظار دورك في محطة الوقود لتحصل على الوقود وبالإضافة إلى ذلك ستوفر أيضاً المال الذي ستنفقه على استهلاك الوقود كلما احتجت الوصول لهذه المحطات.

7. مناطق تشملها خدمة كَفو

تعمل خدمة كَفو على توصيل الوقود لمستخدميها في أربع إمارات وهي دبي، الشارقة، عجمان وأم القيوين. وهو ما يجعلها تسهم بشكل كبير في حل الكثير من الأزمات مثل الازدحام على محطات الوقود، وكذلك حماية أي شخص في هذه الأماكن من التعرض لخطر نفاد الوقود أثناء رحلاته. بالإضافة إلى أن كَفو توفر مع توصيل الوقود خدمات أخرى مثل غسيل السيارات وصيانتها أيضاً ليحصل عملاؤها على عناية شاملة بسياراتهم.

يمكنكم الإطلاع على مزيد من المعلومات عن شركة كَفو، الأولى في الشرق الأوسط في مجال توصيل الوقود عند الطلب، وخدماتها من خلال تحميل التطبيق على iOS وأندرويد أو عن طريق الموقع التالي:

WWW.CAFU.COM

تم نشر هذا المقال مسبقاً على تيربو العرب. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار