لجين عمران تستعرض أزيائها الفاخرة والجمهور ينتقد تصرفاتها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 مارس 2021
لجين عمران تستعرض أزيائها الفاخرة والجمهور ينتقد تصرفاتها

نشرت الإعلامية السعودية لجين عمران فيديو له تستعرض خلاله حذاء مميز من الريش بجانب إطلالات مختلفة باللون الأسود وذلك عبر حسابها على تيك توك، ليتفاعل معها الجمهور بشكل واسع ويتهمها بالاستعراض والمبالغة في كل تصرف تقوم به.

لجين عمران تستعرض إطلالات فاخرة

لجين عمران اعتمد في الفيديو على إطلالتين باللون الأسود الأولى كانت عبارة عن تنورة بليسيه مع تي-شيرت وأضافت إليها حزام باللون البنفسجي وحذاء بنفس اللون حيث كانت تجلس في غرفة ملابسها وهي تتأمل حذاء فاخر مزين بالريش لتُغير الإطلالة مرة ثانية وتعتمد على فستان ناعم باللون الأسود له أكمام طويلة مزينة بالريش أيضاً وأضافت إلى الفستان عقد ضخم من الألماس.

استعراض لجين عمران لـ إطلالات فاخرة بهذا الشكل أثار غضب جانب من الجمهور وانتقدوا اعتمادها على هذا الأسلوب بكثرة في الفترة الأخيرة واستعراض ما تمتلكه من ملابس ومجوهرات في حين أن البعض الآخر علق على جمال لجين عمران وحفاظها الدائم على إطلالة مشرقة أكثر شباباً حتى أنها تبدو أصغر سناً من شقيقتها أسيل عمران.

هوايات لجين عمران

على جانب آخر، تحرص لجين عمران على مشاركة الجمهور في الفترة الأخيرة هوايتها بخاصة الطبخ حيث تقدم وصفات لأطعمة صحية تعتمد عليها كما صرحت لجين عمران عن أنها ورثت هذه الهواية من والدتها حيث قالت: اكتسبت هواية الطبخ وتعلمته من والدتها، وأنها تحرص خلال شهر رمضان المبارك على دعوة الأصدقاء والمقرّبين لتناول الإفطار في منزلها إذ لا ترددي في ابتكار أطيب الوجبات لهم. 

إلا أن هذا لم يمنع اهتمام لجين عمران بالحفاظ الدائم على رشاقتها ومظهرها المثالي لتبقى في صورة لائقة وجميلة على الشاشة كلما حلت، حيث أنها تتبع نظامًا غذائيًا دائمًا، لكنها سبق أن صرحت بأنها تحافظ على أسلوب حياة صحي، إذ تتناول ما يحلو لها ولكن بكميات مدروسة جدًا دون أن تحرم نفسها من الأطعمة اللذيذة والغنية بالدهون. وتعتمد إلى جانب النظام الغذائي بعض العادات اليومية للحفاظ على جمالها.

وكانت آخر الوصفات التي نشرتها لجين عمران صينية البطاطس بالأعشاب وحقق الفيديو مشاهدات تجاوزت النصف مليون مشاهدة خلال ساعات قليلة وكانت قد قدمت من قبل وصفة صدور الدجاج بالجبن والتي حققت مشاهدات قاربت المليون مشاهدة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار