لحظات مؤثرة بين النجوم وجمهورهم بعد طول غياب
تاريخ النشر: : الخميس، 24 أغسطس 2023

لحظات مؤثرة بين النجوم وجمهورهم بعد طول غياب

 في هذا الصيف كان لقاء بعض النجوم بعد طول غياب عن جمهورهم في الحفلات الصيفية.. إليكم أبرز هؤلاء النجوم في حلقة اليوم من توب تن المشاهير.

كانت أبرز اللحظات العاطفية للنجوم مع جمهورهم في الحفلات مؤخرا حفل نجوم التسعينيات في جدة والذي شهد عودة عدد من النجوم القدامى للحفلات بعد غياب طويل ومنهم سيمون ومحمد محيي وخالد عجاج ومحمد الحلو بالإضافة إلى استعادة عدد من النجوم لزكرياتهم في الحفل ومنهم حميد الشاعري وهشام عباس وإيهاب توفيق.

حفل نجوم التسعينات

 وشهد الحفل عدة لحظات مؤثرة بسبب تفاعل الجمهور الكبير مع أغاني التسعينيات، وكذلك لأول مرة في السعودية أحيا بعض النجوم حفلاتهم.

 كان لقاء الفنانة نجوى كرم مع جمهورها في مهرجان جرش من أجمل اللحظات العاطفية هذا العام، خاصة وأنه الحفل الأول لها في مهرجان جرش بعد غياب ثلاثين عاما عن الحفلات.

وشهد الحفل حضورا جماهيريا بيرا وتفاعل خاص من الجمهور. وحرصت على أن تقدم نجوى كرم عدد كبير من الأغاني الناجحة لها، وأخرى تقدمها لأول مرة على المسرح بالإضافة لعروض الدبكة اللبنانية.

 ونشر عمرو دياب عدة صور من حفله، حيث شهدت المدينة أروع حدث لها، وكانت حماسة الجماهير قوية، وكشف منظم حفل عمرو دياب ما يقرب من ثمانية عشر ألف شخص.

 كما عاشت لطيفة لحظات عاطفية مع جمهورها في تونس بعد عودتها للحفلات في مسقط رأسها في قرطاج بعد غياب طويل، وعبرت عن امتنانها وفرحتها بتفاعل جمهورها معها .

المزيد: