لحظة تأثر وبكاء لطفي لبيب على المسرح وتقبيل أحمد عز ليده

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 أغسطس 2020
لحظة تأثر وبكاء لطفي لبيب على المسرح وتقبيل أحمد عز ليده

لفتة طيبة قام بها الفنان أحمد عز في حق الفنان لطفي لبيب، أثناء حضور الأخير لعرض مسرحية "علاء الدين".

أحمد عز يكرم لطفي لبيب

حرص أحمد عز على تحية لطفي لبيب بطريقة خاصة جداً أثناء حضوره العرض المسرحي "علاء الدين"، فبعد نهاية العرض قال عز في الميكرفون أنه يرغب في تحية فنان كبير شارك في نجاح العديد من أعمال النجوم في بداية مشوارهم الفني، متمنياً له الصحة والعافية.

أحمد عز يكرم لطفي لبيب
ونزل أحمد عز من على الخشبة وذهب إلى مقعد لطفي لبيب الذي بدا متأثراً بشدة، وصعد به إلى المسرح وسط تصفيق حار من الجمهور الذين وقفوا له تقديراً لمشواره الفني الحافل.


أما من أكثر اللحظات تأثراً، كانت لحظة بكاء لطفي لبيب واحتضان أحمد عز له مع تقبيله لرأسه ويده.

مجدي الهواري يعلق على تكريم لطفي لبيب
وحرص مجدي الهواري مخرج مسرحية "علاء الدين" على التعليق على هذه اللحظة الاستثنائية التي شهدها العرض، فنشر صور أحمد عز مع لطفي لبيب وعلق قائلاً: "ليلة عرض استثنائية و حفاظاً منا علي #الحياة . تتبنى مهنة #الفن الحفاظ علي ماتبقي من #العلاقات_الانسانية .. نورت وشرفت الاستاذ #لطفي_لبيب دموعك تؤكد لنا اننا مازلنا احياء .. الحمد لله والشكر لله علي نعمة التقدير وقفة الجمهور عند صعودك المسرح تدل علي رصيد في قلوب الناس ياصانع السعادة".

تفاعل الجمهور مع اللقطات المؤثرة للطفي لبيب متمنين له الصحة والعافية، وشاكرين أحمد عز على لفتته الطيبة التي فاجأت النجم القدير نفسه وجعلته يشعر بحب الناس له.

مرض لطفي لبيب

يذكر أن لطفي لبيب مر بأزمة صحية عصيبة حيث أصيب بجلطة في المخ، أثرت على الجانب الأيسر من جسمه ومنعته من الحركة بشكل طبيعي.

وبسبب الحالة الصحية للطفي لبيب، أشار إلى أنه لم يعد يستطيع المشاركة في العديد من الأعمال الفنية، ولكنه لن يتعزل الفن.


وكان لطفي لبيب أطل في رمضان 2020 من خلال المسلسل الكوميدي "رجالة البيت"، مع الفنان أحمد فهمي وأكرم حسني.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار