لعشاق أجود أصناف اللحم الواجيو

تايكو دبي يقدم قائمة أطباق محضرة من أجود أنواع اللحوم في العالم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 مايو 2021
لعشاق أجود أصناف اللحم الواجيو

تايكو دبي يقدم قائمة أطباق محضرة من أجود أنواع اللحوم في العالم

دبي، الإمارات العربية المتحدة، مايو 2021 - أعلن مطعم تايكو في دبي، والفرع المميز في الشرق الأوسط من المطعم الرائد الذي أسسه الشيف شيلو فان كوفوردن في أمستردام، عن إطلاق قائمة مخصصة لعشاق لحم واجيو البقري، والتي تضم سبعة أطباق محضرة من أجود أصناف لحم واجيو البقري الياباني الفاخر. ويُقدّم مطعم تايكو في دبي القائمة الفاخرة كل يوم إثنين، ليحمل للذواقة أشهى النكهات الفخمة للحم واجيو الياباني بمذاقه الفريد، ليوفر وجهة لا مثيل لها لتناول أشهى الأطباق المميزة.

وتضم القائمة أطباقاً تجمع مزيجاً فريداً من النكهات الآسيوية والشرق أوسطية، مطهوةً على الأصول باستخدام توليفة من الأساليب التقليدية والمعاصرة، ومن بينها مقبلات تشمل فشار الواسابي، بالإضافة إلى وتاتاكي المحضر على الطريقة التقليدية من التونة ولحم واجيو مع لمسات من التوت الفارسي الحامض وصلصة الصويا. وتتضمن القائمة شابو-شابو مع سلطة البابايا، لتضفي نكهة منعشة على هذه المجموعة المميزة من الأطباق، في حين يُعدّ شيشة سوشي المحضر باستخدام التونة ولحم واجيو البقري، لمسةً عصرية على السوشي االتقليدي المدخن مع الشيشة. تشمل أبرز خيارات الأطباق الرئيسية طبق مابو توفو مع جيوزا بلحم واجيو ذيل الثور بتوابل من مطبخ سيشوان العريق، وطبق ريندانغ باو بن مع لحم رقبة الواجيو المطهو على نار هادئة مع مخلل الخيار. وسيجد الذواقة من عشاق المأكولات البحرية ما ينشدونه في طبق ريزوتو قنفذ البحر ولحم واجيو المصنوع بأيدي خبيرة ليجمع ريزوتو أرز السوشي وأجزاء رقيقة من قنفذ البحر ولحم واجيو للحصول على توليفة رائعة تجمع بين سحر نكهات البر والبحر. وسيكون الضيوف على موعد أيضاً مع شريحة واجيو روباتاياكي المتبلة بصلصة واسابي هولانديز، كما تضم القائمة خيارات من التحلية التي تتيح للذواقة ختاماً رائعاً للوجبة مع طبق مو المزدان بالألوان؛ المكون من سوربيه من الزبادي يُقدّم مع حليب مكثف وكراميل، ومزين بالكريمة المخفوقة وعصارة عشبة القمح.

ويعد مطعمن تايكو دبي عشاق اللحوم بأمسية عامرة بأشهى الأطباق مع قائمة الطعام المكونة من أجود وأفخر أنواع لحم واجيو في الإمارات. ويدعو المطعم جميع الضيوف لاستكشاف القائمة الجديدة بما تحمله من نكهات غنية وأصناف وإبداعات جديدة، وسط أجوائه المريحة بلمساتها التي تجمع بسلاسة بين العالمية والمحلية، وقائمة مأكولاته الفاخرة التي تتضمن السوشي والشاورما وغيرها من الخيارات الشهية، لتأخذ الضيوف في رحلة عامرة بأشهى النكهات من بداية الوجبة وحتى نهايتها، قائمة على أشهى أصناف لحم واجيو وأعلاها جودة.

قائمة الطعام المعدّة لعشاق لحم واجيو البقري

العرض: قائمة طعام مكونة من سبعة أطباق

السعر: 425 درهم إماراتي للشخص الواحد

الأوقات: كل يوم إثنين | من 7 مساءً وحتى 11 ليلاً

-انتهى-

إنستاجرام: taikodubai@

فيسبوك: TaikoDubai

www.sofitel-dubai-theobelisk.com

للاستفسارات الصحفية، يرجى التواصل مع:

كيمبرلي ميندونكا، خلود طارق

TOH للعلاقات العامة

هاتف:firstname@tohpr.com / +971 4 382 8900

لمحة عن سوفيتل


تُعد سلسلة فنادق ومنتجعات سوفيتل السفير الخاص بالطراز الفرنسي العصري، الذي يتضمن الثقافة الفرنسية وفن الحياة حول العالم. وتعدّ سوفتيل، التي تأسست في فرنسا عام 1964، أول علامة تجارية عالمية للفنادق الفاخرة، وتعد فنادقها التي تضم 120 فندق أنيق تقريباً، من أبرز الوجهات العالمية. وتقدم فنادق سوفيتل أبرز ملامح الفخامة العصرية بلمسات بسيطة وأنيقة، في توليفة مميزة تجمع بين اللمسة الفرنسية الفاخرة في أفضل المواقع. تتضمن سلسلة سوفيتل فنادق مرموقة للغاية مثل فندق سوفيتل باريس لو فوبور، وفندق سوفيتل لندن سانت جيمس، وفندق سوفيتل ميونخ بايربوست، وفندق سوفيتل ريو دي جانيرو إيبانيما، وفندق سوفيتل واشنطن ساحة لافاييت، وفندق سوفيتل سيدني دارلينغ هاربور، وفندق ومنتجع سوفيتل بالي نوسا دوا الشاطئي. وتعد سلسلة فنادق سوفيتل جزءاً من مجموعة أكور، التي تُعتبر مجموعة رائدة عالمياً في مجال الضيافة والفنادق. وتقدّم أكور خدماتها المميزة عبر أكثر من 4900 من الفنادق والشقق في أكثر من 110 دولة في جميع أنحاء العالم.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على سائح. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا