لقطات مميزة من أوسكار 2024: نجم من أصول مصرية ظهر بالجلباب
بواسطة: نيرة | تاريخ النشر: : الجمعة، 15 مارس 2024

لقطات مميزة من أوسكار 2024: نجم من أصول مصرية ظهر بالجلباب

شهد حفل الأوسكار ال 96 العديد من المفاجآت واللقطات المميزة. والتي كان منها سقوط نجمة شهيرة على الريد كاربت بعدما فقدت توازنها، واختيار رامي يوسف لجلباب أسود أثناء ظهوره على الريد كاربت.

لقطات مميزة من أوسكار 2024

سقطت الممثلة ليزا كوشي وهي تتحرك على السجادة الحمراء لالتقاط الصور. وكانت الصدمة لأنها فقدت توازنها وسقطت بشكل مفاجئ وانهارت تماما على السجادة الحمراء.

الفنان الأمريكي ذو الأصول المصرية رامي يوسف كان ضمن الحضور على الريد كاربت. وقد فاجأ الجميع بظهوره على الريد كاربت مرتديا جلابية ومعطف بدلة. وكان لافتا للانتباه وضعه علامة أكد من خلالها دعمه للأزمة الحالية.

جيمي كيميل قدم حفل الأوسكار للمرة الثانية على التوالي والرابعة في تاريخه، وخلال الحفل قدم عدداً من الكلمات الساخرة التي تفاعل معها الحضور. وكان من بينها رسالة لروبرت داوني جونيور المرشح لجائزة أفضل ممثل في دور مساعد عن فيلم oppenheimer  قال خلالها: "أعلى نقطة في مسيرته.. أقصد واحدة من أعلى النقاط في مسيرته".  تفهم الممثل المزحة فأشار بإصبعه إلى أنفه ليوضح العلاقة بتناوله هذه المواد.

جون سينا صدم الجمهور بعد صعوده على المسرح، حيث صعد بشكل خاص ليقدم جائزة أفضل تصميم أزياء التي ذهبت لفيلم poor things.  وصعد للمسرح عاريا وتحدث بسخرية عن ملابسه أثناء لعب المصارعة.  وأثناء تواجده على المسرح أعطاه جيمي ملابس ساخرة.

بيلي إيليش حققت رقماً قياسياً أذهل الجميع، فأصبحت أصغر حائزة على جائزة الأوسكار مرتين عن عمر يناهز 22 عاماً، وذلك بعد فوزها بجائزة أفضل أغنية عن أغنيتها "What Was I Made For؟" من فيلم "باربي". وفي عام 2021 كانت قد حصلت على أوسكار عن فيلم "No Time to Die".

المزيد: