للمرة الأولى رسالة من حلا الترك لشقيقتها وتفاصيل تثير الجدل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 يونيو 2019
للمرة الأولى رسالة  من حلا الترك لشقيقتها وتفاصيل تثير الجدل

للمرة الأولى فاجأت النجمة البحرينية حلا الترك متابعيها بمشاركتها بأول معايدة وتعليق لأختها من والدها غزل إبنة الفنانة دنيا بطمة من والدها المنتج محمد الترك.

حلا الترك شاركت كل متابعيها عبر خاصية الستوري من خلال حسابها الخاص على موقع تطبيق الصور انستقرام بعبارة تهنئة بمناسبة عيد ميلادها قالت فيها : "اختي حبيبتي غزول كل عام وانت بخير وصحة وسلامة".

للمرة الأولى رسالة  من حلا الترك لشقيقتها وتفاصيل تثير الجدل

كذلك عايدت حلا الترك شقيقها الأصغر عبود بمناسبة عيد ميلاده بنفس الطريقة بعبارة قالت فيها  "أخوي حبيبي عبود كل عام وانت بخير وصحة وسلامة الله يحفظك ماي بيبي بوي، أحبك".

عبارة التهنئة من حلا الترك لغزل الترك ابنة دنيا بطمة أثارت ضجة فهي المرة الأولى التي تشارك بها شقيقتها عبارة تهنئة وهو ما لفت انتباه محبيها أنه قد تكون المياه عادت لمجاريها بعدما طالبت دنيا بطمة في شهر رمضان السماح من كل عائلة زوجها في حال أن تكون قد اساءت لهم.

بدورها الفنانة دنيا بطمة نشرت صورة لابنتها غزل الترك وأرفقتها بتعليق بمناسبة عيدها قالت فيه: "كل عام وانتِأميرتنا وكل عام وانت قلبي ونور عيني يا زوزات".

وأضافت: "سنحتفل بعيد ميلاد أميرتنا الصغيرة بشهر يوليو إن شاء الله نظراً لظروف العمل غيكون شي يليق بيها حبيبة قلبي".

كما نشرت صورة أخرى لها مع التعليق: "نور عيني انت أميرة قلبي الصغيرة كل عام وانت بألف خير عيد ميلاد سعيد بنتي لغزالة". وتبين أنها الصورة نفسها التي نشرتها الفنانة الشابة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار