لم تكن الهدايا فقط الخيالية: فوز الفهد بإطلالة باهظة في عيد ميلادها

  • تاريخ النشر: السبت، 09 مايو 2020
لم تكن الهدايا فقط الخيالية: فوز الفهد بإطلالة باهظة في عيد ميلادها

تصدرت الفاشينيستا فوز الفهد تريند الكويت تزامناً مع عيد ميلادها وتلقيها هدايا بسعر خرافي من زوجها رجل الأعمال عبداللطيف الصراف، وعلى إثره تم الكشف عن سعر إطلالتها التي جاءت باهظة أيضاً.


فستان فوز الفهد في عيد ميلادها

مثلما شغلت فوز الفهد متابعيها بتفاصيل هدية زوجها الخيالية، شغل البعض أيضاً بسعر فستانها اللافت التصميم الذي ارتدته خلال احتفالها بعيد ميلادها وتلقيها هدايا الثمينة.

ارتدت فوز الفهد فستاناً أنيق التصميم في عيد ميلادها، جاء مزيناً بالريش من أسفل الخصر ويحمل علامة Huishan zhang، أما عن سعره فكشف حساب About Details أن فستانها يقدر بـ 2665 دولار أمريكي.

فستان فوز الفهد في عيد ميلادها
زوج فوز الفهد

وكان زوج فوز الفهد فاجأها بهدايا بسعر خرافي، حيث أهداها ساعة يد فاخرة، وسيارة فارهة من ماركة Mc Lcaren، والتي يبدأ سعرها من  256,500 دولار أمريكي أي ما يعادل 961,875 ريال سعودي.

زواج فوز الفهد

فوز الفهد احتفلت بزواجها على رجل الأعمال عبداللطيف الصراف في حفل عائلي، اتباعاً للإجراءات الاحترازية المتبعة من أجل محاربة فيروس كورونا.

وحرصت فوز الفهد بعد زواجها على مشاركة متابعيها ببعض تفاصيل حياتها الزوجية، منها نشر فيديو يكشف أرجاء منزلها الفخم، وهواية زوجها الغريبة التي تعتمد على تجميع علب السيجار مع تخصيصه غرفة كاملة لوضعها فيها مزودة بأجهزة مخصصة للتهوية من أجل سلامة هذه المقتنيات الثمينة.

فوز الفهد وزوجها عبداللطيف الصراف
كما كشفت جولة الفاشينيستا الكويتية في منزلها، عن هواية أخرى لزوجها وهي تجميعه اللوحات والصور الأصلية منها اقتنائه لآخر صورة للنجم العالمي مايكل جاكسون.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار