لميس الحديدي تخفي سراً عن حالة ياسمين عبدالعزيز: تعافيها ليس سهلاً

  • تاريخ النشر: السبت، 31 يوليو 2021
لميس الحديدي تخفي سراً عن حالة ياسمين عبدالعزيز: تعافيها ليس سهلاً

أثارت الإعلامية المصرية لميس الحديدي التساؤلات حول طبيعة مرض الفنانة ياسمين عبدالعزيز بعد حديثها عن تطورات حالتها الصحية.

جدل حول تطورات حالة ياسمين عبدالعزيز

وقالت لميس الحديدي في برنامجها "كلمة أخيرة" أن ياسمين عبدالعزيز تتعافى من مرضها ببطء مشيرة إلى أنها خرجت من العناية المركزة وتتواجد في غرفة عادية في المستشفى.

وأثارت لميس التكهنات حول مرض ياسمين عبدالعزيز والسر في عدم إعلام التفاصيل قائلة: "ياسمين تعافيها من مرضها ليس سهلاً، وستأخذ وقتاً أكبر لتتعافى بشكل كامل".

شاهدي أيضاً: شقيق ياسمين عبدالعزيز ينشر صورة قديمة لهما ورسالة مطمئنة

وأوضحت أنها لا تستطيع الكشف عن تفاصيل حالة ياسمين عبدالعزيز وأن زوجها أحمد العوضي هو المعني بالإفصاح عن كافة التفاصيل قائلة: "عندنا معلومات عن الحالة الصحية لياسمين ولكن لا أستطيع الإفصاح عنها حيث إن زوج ياسمين، الممثل المصري أحمد العوضي،  هو من سيكشف هذه التفاصيل".

وطالبت لميس الحديدي الجمهور بالدعاء للفنانة ياسمين عبدالعزيز: "كلنا ندعو لياسمين بأن تقوم بالسلامة لأنها محبوبة من الجماهير وزملائها وكل الناس".

أحمد العوضي يعلق على خروج ياسمين عبد العزيز من العناية المركزة

وكان الفنان أحمد العوضي أعلن عن  تطورات الحالة الصحية لياسمين عبد العزيز.

وكتب أحمد العوضي عبر حسابه على فيسبوك: "الحمد لله ياسمين خرجت من الرعايه المركزة لكن تعليمات الأطباء المعالجين ممنوع الزياره تماما لمدة اسبوعين خوفا عليها حيث ان الحاله تحت الرعايه الطبية الشديدة...  حتى استقرار الحالة...  اعتذر لكم عن عدم ردي لكن اعذروني غصب عني شكرا ليكم كلكم علي  دعواتكم ليها ومشاعركم الطيبه وحبكم ليها ..... ادعوا لها ربنا يكملها علي خير وتقوم بالسلامة".

ياسمين عبد العزيز تاريخها المرضي

كان الدكتور ماهر عمران، أستاذ النساء والتوليد في كلية الطب بجامعة عين شمس، كشف عن التاريخ المرضي للفنانة ياسمين عبدالعزيز، لافتاً إلى أنها أجرت خلال الفترة الماضية عمليتين جراحيتين لإزالة كيس تجمع دموي، إحداهما في الولايات المتحدة الأمريكية، والأخرى بإحدى الدول الغربية، ونتج عنهما مضاعفات تسببت في دخولها المستشفى، وإجراء جراحة ثالثة ثم المكوث في الرعاية المركزة.

وقال  "عمران" في تدوينة له على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" إن تاريخ الفنانة ياسمين عبد العزيز، الجراحى ينطوي على موانع مطلقة استعمال المنظار الجراحي، وبالفعل كانت العملية جراحة مفتوحة، أجراها فريق الجراحة المكون من طبيبها الخاص منذ حملها الأول من سنوات عديدة، لافتاً إلى أن لديها تاريخ مرضي منذ الحمل الأول وتتم المتابعه بشكل دائم مع طبيبها الخاص، لافتا إلى أنها أجرت إزالة كيس به تجمع دموي كبير الحجم من على كل من المبيضين، احتوى كل منهما على ما يقل عن نصف لتر من الدم الكثيف، الذي يتراكم على مدى سنوات بفعل مرض بطانة الرحم المنتبذة بالمبيض، أو كما يقال البطانة المهاجرة.

وأضاف :"أن أى طبيب من أطباء تخصص أمراض النساء، يعي تماماً  مدى تعقيدات الحقل الجراحي في حالات تكرار التدخل الجراحي، ولاسيما مع هذا المرض اللعين الذي تكون جراحاته أحيانًا أشد قسوة من جراحات الأورام الخبيثة، ولاسيما عند تكرار التدخل الجراحي ولم تكن هذه هي المرة الأولى للتعامل مع هذا المرض".

تطورات الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز:

كان شقيق ياسمين عبدالعزيز وقد حرص على إرسال رسائل طمأنة لجمهورها بعدما أعلن أنها في فترة التعافي. وفي السياق، نفى مصدر مقرب من الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز، ما تردد من أنباء بشأن خضوعها لجراحة جديدة خارج مصر خلال الأيام القليلة المقبلة، مؤكدة أن هذه الأنباء غير صحيحة.

وقال المصدر في تصريحات لوسائل إعلام مصرية، إن الحالة الصحية لياسمين شبه مستقرة، ومن المقرر مغادرتها للمستشفى خلال الساعات القليلة المقبلة، بحيث تعود لمنزلها لاستكمال علاجها تحت إشراف طبي، مضيفا أن زوجها الفنان أحمد العوضي، يلازمها دوما في المستشفى.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار