كشف السبب وراء رفض إليسا الغناء المباشر في العرض نصف نهائي من ذا فويس!

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 مايو 2018
لهذا السبب رفضت إليسا الغناء المباشر في نصف نهائي ذا فويس

تفاجأ متابعو برنامج "ذا فويس" The Voice في الحلقة نصف نهائية، من غناء الفنانة إليسا على المسرح بطريقة "البلاي باك"، في حين أن باقي أعضاء لجنة التحكيم غنوا مع المشتركين بشكل حي "لايف".

شاهدي أيضاً: لهذا السبب الجمهور اعترض على فستان إليسا في ذا فويس رغم سعره الباهظ!

وصعدت إليسا مع المتسابقين خالد حلمي وهالة المالكي، وغنوا سوياً أغنيتها الشهيرة "يا مرايتي"، ولكن المفاجأة كانت إنهم جميعاً لم يغنوا مباشر "لايف"، وأن الأغنية كانت مسجلة.

واعترض بعض رواد مواقع التواصل على غناء إليسا بطريقة "البلاي باك"، ليتهموها بأنها تخشى "النشاز" على المسرح، في حين إنها مدربة وعليها أن تغني حي أمام الجميع، مبدين صدمتهم من قرارها في حين أن باقي الحكام غنوا "لايف".

كشف سبب رفض إليسا الغناء لايف في العرض نصف نهائي من ذا فويس
ورغم أن إليسا لم ترد على هذه الاتهامات أو تحاول أن تكشف السبب الذي دفعها للغناء "بلاي باك"، كشف الصحفي رواد ذكور حقيقة ما حدث في الكواليس ودفع ملكة الإحساس لاتخاذ هذا القرار.

وقال الصحفي رواد ذكور أن إليسا اتخذت هذا القرار لسببين الأول هو إنها بينها وبين الموسيقار جان ماري رياشي قائد الفرقة الموسيقية خلافاً منذ عام 2005، أما السبب الثاني وهو الأهم إنها ستسجل شارة مسلسل "ضد مجهول" للفنانة غادة عبد الرازق بعد الحلقة، ومن طقوس ملكة الإحساس هو عدم إجهاد صوتها في يوم التسجيل قدر المستطاع حتى تعطي كل طاقتها للغناء.

ودافع محبو إليسا عنها مؤكدين على إنها تغني في كثير من البرامج بشكل مباشر، وكيف يتم التشكيك في قدرتها بعد النجاح الساحق الذي تتمتع به؟

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار