لهذا السبب تفوق تتر "ليالي أوجيني" على شهرة أنغام وإليسا ونانسي عجرم!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 مايو 2018
لهذا السبب تفوق تتر "ليالي أوجيني" على شهرة أنغام وإليسا ونانسي عجرم!

في ظل التنافس الشرس الذي شهدته شارات مسلسلات رمضان 2018، استعان النجوم أبطال الدراما بكبار المطربين والملحنين والشعراء من أجل الحصول على أكثر تتر مناسب للعمل ويمكن أن يظل في ذاكرة المشاهدين.

شاهدي أيضاً: قصص حب معقدة في مسلسلات رمضان 2018 تثير فضول الجمهور: كيف ستنتهي؟

ولكن رغم التنافس العنيف في شارات مسلسلات رمضان 2018، إلا أن تتر مسلسل "ليالي أوجيني" للفنانة نسمة محجوب، استطاع أن يكتسح عن جدارة باقِ الشارات الأخرى، وأن يظل عالقاً في أذهان المشاهدين نظراً لكلماته الغريبة وغير المألوفة الذي أبدع في صياغتها الشاعر أمير طعيمة.

وغنت نسمة محجوب أغنية بعنوان "حبي ليكِ" لتكون تتر مسلسل "ليالي أوجيني"، واستخدام الشاعر أمير طعيمة كلمات مختلفة عن المعتادة مثل "حبي ليكِ إدمان وأعراض الانسحاب" ضمن السياق، ليأتي الملحن هشام نزيه ليصوغ لحناً مميزاً لا يمكن أن ينسى بسهولة.

لا يمكن أيضاً أن نتجاهل شارة مسلسل "أمر واقع"، الذي أبدعت فيها الفنانة الشابة ياسمين علي، والتي حملت اسم "اتفائلوا بالخير".

وكانت الفنانة غادة عبد الرازق استعانت بالفنانة إليسا لتغني لها شارة مسلسلها "ضد مجهول" ليكون هذا ثانِ تعاون بينهما بعد شارة مسلسل "مع سبق الاصرار"، أما الفنانة زينة فاختارت الصوت الناعم الفنانة أنغام لتكون هي مطربة شارة مسلسلها "ممنوع الاقتراب أو التصوير".

وجاءت عفوية الفنانة نانسي عجرم لغناء أغنية مسلسل "جوليا"، والفنان حسين الجسمي ليغني شارة مسلسل "أبو عمر المصري"، أما الفنان هشام عباس فغنى شارة مسلسل "أرض النفاق".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار