ليالي تقدم أرقى إبداعاتها المتلألئة احتفالاً بشهر الألماس

حولي حلم اقتنائك لأروع الألماس إلى واقع مع مجموعات وعروض ومعارض حصرية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 أبريل 2017 آخر تحديث: الأربعاء، 03 مايو 2017
ليالي تقدم أرقى إبداعاتها المتلألئة احتفالاً بشهر الألماس

حان الوقت للظهور بأبهى الإطلالات فخامة وملكية مع "ليالي"، العلامة التجارية المفضلة في تصميم المجوهرات في المنطقة، لتقدم إليكِ مجموعة منتقاة من خلال مهرجان حصري للألماس والمجوهرات.


اقتني قطعة نفيسة من الألماس المصمم بعناية تبرز جمالك وتجعل إطلالتك كالنجمات على السجادة الحمراء، حيث تقدم لك "ليالي" معرضها الحصري من المجوهرات المستوحاة من بريق ليالي جوائز الأوسكار. تتميز المجموعات الحصرية بالعديد من التصاميم الفنية البديعة التي تخطف الأنفاس، فبجانب القطع الفاخرة المعروضة من أطواق الألماس والسوليتير وأقراط الثريا، تتلألأ المجموعة بقطع الياقوت الأحمر الرائعة والياقوت الأزرق وتصميمات الزمرد الملفتة والمفضلة لدى نجمات هوليوود.

يقدم لك المعرض فرصة لا تفوت لاختيار أجمل التصميمات الكلاسيكية الفريدة التي تزيد إطلالتك فخامة وملكية مثل قلائد التنس، وكذلك التصميمات العصرية مثل أساور تيستور، والقطع بالغة الفخامة والرقي كأقراط " Pear & Ice". يقام المعرض داخل صالات عرض متاجر "ليالي" في مول الإمارات وميركاتو مول بدءاً من 5 إبريل الجاري، وسوف يحظى كل متجر بمكان مخصص يعرض مجموعات منتقاة تعكس أروع التصاميم المستوحاة من بريق ليالي الأوسكار التي تتلألأ نجومها في سماء الفن والشهرة. ومن المقرر أن تقيم "ليالي" هذا المعرض داخل متجرها في الشارقة سيتي سنتر والوحدة مول بدءاً من 13 إبريل الجاري. ومن المقرر أن يستمر المعرض حتى 30 إبريل داخل جميع المتاجر. 


أغمسي نفسك في عالم من جمال وفخامة التصميمات الراقية مع إبداعات "ليالي" الحصرية من مجموعات جوي دي فيفر (Joie De Vivre) وكلوديا رومانو (Claudia Romano). 


سحر الألماس من ليالي لا ينتهي بريقه عند هذا الحد! احصلي على أروع تجربة تسوق للألماس مع صفقات ليالي المذهلة. اشتري مجوهرات بقيمة 20000 درهم من مجموعة جوي دي فيفر (Joie De Vivre) من "ليالي"، واحصلي على خاتم مطابق مزدوج بقيمة 1900 درهم مجاناً! فإن كان حلمك اقتناء أروع قطع الألماس الفاتنة بعروض ليس لها مثيل، فالآن هو الوقت المناسب لتحقيق ذلك!

للحصول على المزيد من المعلومات توجهي إلى أقرب متجر "ليالي" لإلقاء نظرة داخل عالم يزخر بأروع المجوهرات والتصميمات الماسية المنتقاة لأجلك أنتِ.   

شاهدوا الفيديو:

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار