خاص: ليالينا تكشف بالفيديو حقيقة صورة عمرو يوسف وأمينة خليل المثيرة للجدل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 يوليو 2016
خاص: ليالينا تكشف بالفيديو حقيقة صورة عمرو يوسف وأمينة خليل المثيرة للجدل

انتشرت عبر المواقع اليومين الماضيين صورة للنجم عمرو يوسف والنجمة أمينة خليل، نشرها عمرو على حسابها الرسمي على تطبيق إنستجرام.

هذه الصورة أثارت الجدل، خاصة وأن عمرو لم يعلق عليها سوى بكلمة واحدة "قريباً".. أو كما كتبها "Soon "، فذهب البعض إلى أن هناك مشروع خطوبة وارتباط قريباً والبعض الآخر ذهب إلى أن هناك جزء ثان من المسلسل الناجح الذي عرض في شهر رمضان "جراند أوتيل"، بينما ذهب آخرون إلى أن هناك مشروع فني قريباً سيجمع بينهما بعد نجاح المسلسل.

أما الحقيقة التي لم يتابعها أحد، أن هذه الصورة كانت في كواليس الجلسة التصويرية الخاصة بمجلة ليالينا لعدد شهر أغسطس المقرر طرحه أول الشهر المقبل، حيث سيظهر كل من النجم عمرو يوسف والنجمة أمينة خليل على غلاف المجلة في جلسة تصويرية خلابة، وهي المرة الأولى والأخيرة التي سيجتمع فيها كل من عمرو وأمينة على غلاف مجلة هذا العام.

كانت ليالينا قد نشرت فيديو على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أثناء تصوير الجلسة التصويرية التي أجريت في مبنى مؤسسة دار الهلال المصرية ومجلة الكواكب، هذا المبنى التاريخي الذي يعود عمره إلى 134 عاماً، حيث شيد المبنى عام 1892.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار